الشرطة وضريبة الجمارك والمقوس يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية

الشرطة وضريبة الجمارك والمقوس يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/05/16 - 06:49 صباحا
قلقيلية – قام اليوم وفد من ضريبة الجمارك والمقوس وضريبة القيمة المضافة ممثلا بمديرتها أ. خديجة سلامة بزيارة إلى مديرية شرطة محافظة قلقيلية والتقوا بمدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك وعدد من الضباط وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز المشترك ما بين الطرفين .
وأفاد بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تهدف إلى بحث  سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الشرطة ومديرية ضريبة الجمارك والمقوس وضريبة القيمة المضافة في كافة القضايا المتعلقة بين الطرفين لما فيه مصلحة الوطن والمواطن ولتقديم أفضل الخدمات من كلا الطرفين للمواطن .
و من جهته تحدث المقدم موسى يدك ناقلا تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة إلى مديرة مديرية الضريبة والوفد المرافق لها ولكافة موظفي المديرية ، مؤكدا على  الدور الايجابي المنوط بمديرية الجمارك المقوس والضريبة الإضافية ، موضحا أن العلاقة ما بين المؤسستين هي علاقة تكاملية ، ومؤكدا أن جهاز الشرطة الفلسطينية وقيادته الحكيمة حريص كل الحرص على تقوية العلاقات مع كافة المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي الفلسطيني ، مبنيا أن الدور التي تقوم فيه الشرطة إلى جانب ضريبة الجمارك هو مساندتهم في تنفيذ القرارات الصادرة عن المحاكم وخلال تنفيذ مهامهم الرسمية مشيدا بدورهم الريادي في الحفاظ على مقدرات الشعب الفلسطيني .
بدورها تحدثت الأخت أ. خديجة سلامة ناقلة تحيات كافة موظفي مديرية ضريبة الجمارك إلى جهاز الشرطة وقيادته الحكيمة مؤكدة على العلاقة القوية المتينة والوطيدة ما بين جهاز الشرطة ومديرية ضريبة الجمارك والتي تهدف بالأساس لخدمة أهالي المحافظة بشكل خاص والوطن بشكل عام وتقديم الخدمات الأفضل لهم وللتسهيل عليهم ، موضحة أن عمل مديرية ضريبة الجمارك والمقوس وضريبة القيمة المضافة هو عمل كامل متكامل مع جهاز الشرطة ومع كافة المؤسسات الرسمية الأمنية والمدنية مثمنة في الوقت نفسه جهود جهاز الشرطة في توفير الأمن و الأمان للمواطنين وتطبيق سيادة القانون  في المحافظة وفي كافة أنحاء محافظات الوطن .

D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر