شرطة المرور تنفذ تمريناً مع طلبة القانون في جامعة الاستقلال بمحافظة أريحا

شرطة المرور تنفذ تمريناً مع طلبة القانون في جامعة الاستقلال بمحافظة أريحا
تاريخ النشر: 2012/05/16 - 07:31 صباحا
أريحا- نفذ طلبة بكالوريوس القانون والعلوم الشرطية في جامعة الاستقلال صباح اليوم وبالتعاون مع شرطة محافظة أريحا والأغوار تدريباً ميدانياً جرى فيه فحص المركبات في عدد من شوارع مدينة أريحا والمفترقات الرئيسية منها.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن مدير فرع المرور في شرطة المحافظة الرائد عواد الاسطه قاد التمرين ، والذي يشرف عليه اللواء ماجد الهواري مساعد رئيس جامعة الاستقلال لشؤون الشرطة, والرائد سناء طيراوي مدرسة مساق قواعد المرور، و12طالب وطالبة من طلبة السنة الثانية في بكالوريوس القانون والعلوم الشرطية قاموا بتدريب ميداني جرى فيه فحص المركبات في عدد من شوارع مدينة أريحا والمفترقات الرئيسية .
وجرى تنفيذ التدريب  وتوزيع الطلاب على عده مجموعات قادها خبراء السير في المرور و الحوادث الملازم بلال رمضان, والملازم لؤي  بالو ، حيث تم التوضيح للمشاركين في التمرين القواعد الأساسية في إيقاف المركبات وطرق فحص الوثائق والتأكد من سريانها وقانونيتها.
ومن الجدير ذكره أن هذا التدريب الميداني للطلبة سينفذ بشكل دوري في يوم الأربعاء من كل أسبوع , في مواضيع متنوعة تدخل في أطار المرور والمركبات  وحوادث السير.

D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر