وفد من تجمع الشباب الفلسطيني الحر في نابلس يشيد بأداء الشرطة

وفد من تجمع الشباب الفلسطيني الحر في نابلس يشيد بأداء الشرطة
تاريخ النشر: 2012/05/22 - 09:50 صباحا
نابلس - أشاد وفد من تجمع الشباب الفلسطيني الحر في نابلس بأداء الشرطة ومهنيتها في التعاطي مع القضايا ومتابعتها , جاء ذلك خلال زيارة لوفد من شباب التجمع لمديرية الشرطة ولقاء المقدم عمر البزور .
وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن المقدم البزور رحب بهم وشكرهم على هذه الزيارة لمديرية الشرطة واستعرض الاوضاع في المحافظة وما تقوم به الشرطة من اجراءات لفرض الامن والنظام جنبا الى جنب مع باقي الاجهزة الامنية , كما أشار المقدم البزور الى حجم العمل الكبير الملقى على عاتق الشرطة , وحجم الانجاز الذي تحققه الشرطة سواء على صعيد تنفيذ اوامر القضاء الفلسطيني او كشف الجرائم وملاحقة الخارجين عن القانون , او على صعيد تنظيم حركة المرور ومساندة الوزارات والمؤسسات وغيرها من الواجبات المنوطة بعمل الشرطة .
كما أكد كذلك دعم الشرطة لجميع المبادرات الشبابية التي من شأنها تعزيز ثقافة القانون والوعي لدى المجتمع , والشراكة الحقيقية في بناء الوطن ومؤسساته . من جهتهم أشاد أعضاء الوفد بأداء وسمعة الشرطة وحضورها الدائم في العمل والاداء , وتواصلها الدائم مع المجتمع المحلي ومؤسساته , وحضورها الاعلامي وسماع شكاوى المواطنين وملاحظاتهم والعمل على معالجة الاخطاء وتصويبها , مما شكل حالة من الاحترام المتبادل والثقة بين رجل الشرطة والمواطنين , وأكد أعضاء الوفد أن التجمع لا يرتبط بأي تنظيم أو حزب وهدفه هو العمل على النهوض بالشباب الفلسطيني ومؤازرة المؤسسات الفلسطينية في عملها في الحفاظ على الوطن وبنائه . وفي نهاية اللقاء شكرالمقدم البزور الوفد على هذه الزيارة مؤكدا على دعم الشرطة لكافة المبادرات والانشطة التي تهدف الى رفعة الوطن والتي يقوم بها شباب التجمع كما شكر الوفد مدير الشرطة على حسن الاستقبال . وضم الوفد كل من محمود ترابي , حمدي ابو ضهير , خالده استيتية , أدهم خروبي , مهندعرفه , عبد الله البحري  اسعد الكوني , مصطفى ابو صفيه , مهران شحاده .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر