برنامج أمن إف إم يناقش قرار إلزام السائقين بالعمل بنظام العداد

تاريخ النشر: 2012/10/02 - 04:54 مساءا
الخليل : نظمت الشرطة اليوم حلقة جديدة من البرنامج الإذاعي الأسبوعي أمن إف إم والتي خصصت لمناقشة قرار إلزام سائقي المركبات العمومي بنظام العداد .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف مناقشة قرار وزارة النقل والمواصلات الأخير والذي ألزم سائقي المركبات العمومي باستخدام نظام العداد ابتداء من مطلع الشهر الحالي , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل حلقة جديدة من البرنامج الإذاعي أمن إف إم وذلك من أجل مناقشة تداعيات هذا القرار مع مدير شرطة المرور الرائد فؤاد أبو عرقوب ومراقب السير في الخليل " .
وقد تحدث الرائد أبو عرقوب  بأن الشرطة وتنفيذا لهذا القرار شرعت بفحص المركبات العمومي للتأكد من مدى التزام السائقين به , مشيرا إلى أنه قد تم فحص ما يزيد عن 100 مركبة عمومي للسفريات الخاصة ونتج عن ذلك سحب عدد من رخص (بيرمت) وتنزيل عدد من المركبات  عن الشارع العام إضافة إلى إصدار عدد من المخالفات بحق السائقين المخالفين .
هذا وأكد مراقب السير على حق السائقين بتحويل رخصهم إلى سيرفيس بدلا من السفريات الخاصة , مشيرا بأن القانون يجب أن يأخذ مجراه بالالتزام بنظام العداد .
وقد لاقى البرنامج إقبالا كبيرا من المستمعين وبخاصة السائقين الذي استفسروا عن طبيعة القرار وكيفية تعامل وزارة المواصلات  وجهاز الشرطة معه , حيث تمت الإجابة على جميع الأسئلة بكل شفافية ووضوح .
يشار بأن برنامج أمن إف إم يذاع يوم الثلاثاء من كل أسبوع على راديو الرابعة ويقدمه الرائد لؤي ارزيقات والرائد أحمد العطاونة من إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة .

D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر