الشرطة والغرفة التجارية تبحثان سبل التعاون الثناني

الشرطة والغرفة التجارية تبحثان سبل التعاون الثناني
تاريخ النشر: 2012/12/29 - 12:59 مساءا

استقبل عمر هاشم رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس ظهر اليوم المقدم معروف البربري مدير شرطة محافظة نابلس يرافقه الرائد اشرف مطلق مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في نابلس وحضر اللقاء اعضاء مجلس ادارة الغرفة ، ومديرها العام ، ومسؤول قسم العلاقات العامة فيها.
وقد بحث المجتمعون سلسلة من القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك بما يخدم مدينة نابلس والمجتمع الاقتصادي والمواطن فيها.
وقد رحب هاشم بالوفد ، حيث اشاد بدور الشرطة  في القيام بدروهم في حماية الوطن والمواطن والمنشآت الاقتصادية. وتطرق الى عملية تنظيم المدينة والتي تمس الواقع الاقتصادي بالتعاون مع كافة مؤسسات المدينة. واعرب عن استعداد الغرفة للتعاون لما فيه مصلحة المدينة والحفاظ على النظام فيها لان عكس ذلك يؤثر على الحركة الاقتصادية. وشدد هاشم على ضرورة العمل على معالجة المشاكل والتحديات واحدة تلو الاخرى من اجل الوصول الى الهدف المنشود. وطالب بتكثيف تواجد عناصر شرطة المرور في مناطق الازمات المرورية المتعددة في كافة انحاء المدينة. واكد ان التجار على استعداد للتجاوب مع تنظيم اسواق المدينة بعد الحديث معهم من قبل الغرفة مستشهدا بامثلة على ذلك.
من جهته ، اعتبر البربري ان اللقاء يأتي من باب التواصل مع الغرفة وللحفاظ على النمو والاستقرار في نابلس ، واكد على القيام بدور الشرطة في خدمة نابلس ، مطالبا مؤسسات المدينة بالتعاون مع الشرطة من اجل فرض شرعية القانون على الشارع. وقال اننا نتفهم حاجات واوضاع التاجر والمواطن ، موضحا ان المطلوب من الجميع التعاون بما يضمن مكانة نابلس اقتصاديا واجتماعيا. وبين ان الشرطة بحاجة الى دعم كافة مؤسسات المدينة والمواطن من اجل القيام بدروها بالشكل الصحيح.
واعرب اعضاء مجلس ادارة الغرفة في مداخلات لهم عن شكرهم للشرطة ودورها في المجتمع ،
واختتم الاجتماع بالتأكيد على دور الغرفة والشرطة في القيام بمسؤولياتهما تجاه الاوضاع في المدينة وضرورة ممارسة هذا الدور بما يخدم المدينة.

م.ي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر