جمعية التضامن الخيرية تشيد باداء الشرطة في نابلس .

جمعية التضامن الخيرية تشيد باداء الشرطة في نابلس .
تاريخ النشر: 2013/01/08 - 12:53 مساءا

نابلس - اشاد رئيس جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس الدكتور علاء مقبول باداء الشرطة وتعاونها .... جاء ذلك خلال زيارة وفد من الجمعية الى مديرية الشرطة ولقاء المقدم معروف البربري في محافظة نابلس .
وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المقدم البربري رحب بالوفد وشكرهم على هذه الزيارة مؤكدا على عمق العلاقة بين الشرطة ومؤسسات المجتمع وعلى راسها الجمعيات , كما اشار الى الشراكة بين الشرطة وجميع القطاعات وانفتاحها على المجتمع لتعزيز ثقافة القانون لدى المواطنين , من خلال اخذ المؤسسات دورها الرديف والمكمل لعمل الشرطة في نشر التوعية والثقافة .
ومن جهته اشاد الدكتور مقبول باداء الشرطة الواضح للعيان , واجراءاتها في بسط سيادة القانون , والتعامل مع المواطنين بكل احترام ومحبة , كما ابدى استعداد الجمعية للتعاون الدائم مع الشرطة عبر برامج التوعية للطلبة والمجتمتع , واضاف البيان ان الدكتور مقبول قدم شرحا تفصيليا حول عمل الجمعية في رعاية الايتام والمشاريع الخيرية والمؤسسات التابعة لها , لافتا الى المصداقية العالية التي تتمتع بها , وذلك للشفافية التي تعمل وفقها المجمعية .
وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور مقبول هدية تذكارية من الجمعية للمقدم معروف البربري .
واضاف البيان ان الوفد ضم كل من : الدكتور كمال الوزني نائب رئيس الجمعية , الشيخ سليم الاشقر مدير اوقاف نابلس , السيدة عصماء المصري , الدكتور نبيل الضميدي , السيدة ختام الجوهري , الاستاذ عرسان النجار , الشيخ خالد حميض , وورود سويسة مسؤولة الاعلام في الجمعية .
م.ي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر