الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية عن مخاطر المخدرات في الخليل

الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية عن مخاطر المخدرات في الخليل
تاريخ النشر: 2013/03/20 - 01:19 مساءا

الخليل : نظمت الشرطة اليوم سلسلة محاضرات توعية وإرشاد عن مخاطر المخدرات وطرق الوقاية منها وذلك لعدد من مدارس ومؤسسات مدينة الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف نشر التوعية اللازمة من مخاطر المواد المخدرة وبيان أثرها على صحة الإنسان ومجتمعه , نظمت شرطة مكافحة المخدرات اليوم سلسلة محاضرات توعية وإرشاد عن مخاطر هذه المواد وتأثيراتها على صحة الإنسان وذلك في عدد من مدارس ومؤسسات محافظة الخليل " .

وأضاف البيان بأن المحاضرات هدفت إلى بيان أنواع المواد المخدرة وأكثرها انتشارا في مجتمعنا ومدى تأثيراتها السلبية على حياة الإنسان ومجتمعه , بالإضافة إلى طرق الوقاية منها ودور الأجهزة الأمنية والمواطنين للتصدي لها , كما جرى خلال المحاضرات عرض عدد من الأفلام الوثائقية التي تبين مخاطر هذه السموم وتأثيرها على المجتمع بأكمله .

وقد لاقت هذه المحاضرات كل التقدير من القبل المشاركين الذين أعربوا على شكرهم الجزيل لإدارة شرطة مكافحة المخدرات للدور العظيم والمجهود الكبير الذي تقوم به من أجل القضاء على هذه السموم وجعلها بعيدة عن متناول أبنائنا وشبابنا , مؤكدين على ضرورة الوقوف صفا واحدا بهدف محاربة هذه السموم السوداء التي تؤثر على حاضرنا ومستقبلنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر