العميد جهاد المسيمي: الشرطة شريكة المؤسسة الأمنية تتقاسم الواجبات والمسؤوليات

العميد جهاد المسيمي: الشرطة شريكة المؤسسة الأمنية تتقاسم الواجبات والمسؤوليات
تاريخ النشر: 2013/12/28 - 02:03 مساءا

جنين – زار العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة مديرية شرطة محافظة جنين حيث كان في استقباله ولقائه المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والأقسام الذين التقى بهم ونقل لهم تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة .

وأكد سيادته أن الشرطة شريكة المؤسسة الأمنية تتقاسم معها الواجبات والمسؤوليات وأنها جزء لا يتجزأ منها،  وبالتالي نتحمل مع شركائنا المسؤوليات والواجبات الملقاة على عاتقها وهي وحدة واحدة بكل مكونات هذه المؤسسة سواء الأمنية منها أو المدنية .

كما أشار سيادته الى ضرورة متابعة كافة القضايا التي ترد الى الشرطة ومتابعة الظواهر السلبية والسعي للوقوف على اسبابها ودوافعها حتى يتسنى معالجتها حفاظا على النسيج الاجتماعي الفلسطيني.

كما أكد سيادته على أن الأجهزة الأمنية صاحبة القوة والهيبة في إنفاذ القانون وبسط الأمن والنظام العام للدولة ولن يكون هناك سلاح غير السلاح الشرعي ولا بد لها من ترجمة قوتها وهيبتها بالشراكة مع المواطن من خلال حفظ أمنه وسلامته القانونية والاجتماعية والاقتصادية والحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم بمنع العابثين من الاعتداء عليها وبذلك تكون قد ترجمت هذه القوة والهيبة بكل أمانة وإخلاص للمواطن أيا ًكان وأينما كان فنحن نعمل لكل المواطنين وليس هناك مناطق محرمة بالنسبة إلينا وخدمتنا للجميع .

كما أشار الى ضرورة مشاركة المواطن الفلسطيني مناسباته كافة لاعطاء الانطباع الايجابي عن رجل الشرطة بان عمله و زيه الرسمي ليس لتنفيذ القانون فقط بل هو زي وطني يعبر عن شريك حقيقي للمواطن، مؤكداً أن الأمن لا يتحقق بعيدا ًعن المواطن بل هو شريك أساسي في العملية الأمنية خاصة وان الأمن القوي يضمن المكانة القوية في المجتمع الدولي أيضا ً.

وفي نهاية اللقاء حث العميد جهاد المسيمي كافة منتسبي مؤسسة الشرطة ببذل المزيد من الجهد والعمل للرقي بالاداء الشرطي وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر