الشرطة تنظم 3 محاضرات حول السلامة المرورية لطلبة المدارس في طولكرم

الشرطة تنظم 3 محاضرات حول السلامة المرورية لطلبة المدارس في طولكرم
تاريخ النشر: 2013/12/30 - 12:03 مساءا

طولكرم - نظمت الشرطة اليوم ثلاث محاضرات توعية حول السلامة المرورية لطلبة المدارس في طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن تنظيم هذه المحاضرات يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري بصفة خاصة لدى طلاب المدارس.

وأضاف البيان أن الشرطة مستمرة ببرنامج التوعية والإرشاد بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم للوقاية من حوادث الطرق بهدف نشر الوعي المروري للحد من ظاهرة الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية.

وألقى الملازم عبد الباسط أبو صلاح مسؤول قسم التوعية المرورية في شرطة المرور ثلاث محاضرات في مدرسة  فرعون الأساسية للاناث ومدرسة شويكة الأساسية للذكور،  تضمنت مفهوم السلامة المرورية ومجموعة من الإرشادات والتوجيهات موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة، وكيفية عبور الشارع واستعرض في المحاضرات الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية، واستفاد من هذه المحاضرات 95 طالبا وطالبة من الصف الخامس.

بدورهم قدم مدراء المدارس شكرهم لمؤسسة الشرطة في طولكرم على جهودهم بتوعية الجيل الناشئ وخلق ثقافة القانون في أوساطهم كونهم عماد الوطن وبناة المستقبل.

T/S.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر