الشرطة تشارك في حفل تكريم المعلمين المتقاعدين في جنين

الشرطة تشارك في حفل تكريم المعلمين المتقاعدين في جنين
تاريخ النشر: 2014/01/05 - 02:30 مساءا

جنين- شاركت الشرطة اليوم في الحفل الذي أقيم في قاعة الأمير للمناسبات لتكريم المعلمين المتقاعدين بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني وتكريم الأسرى المحررين تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس والاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين جنين وقباطية والمكتب الحركي الفرعي .

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في هذا الحفل عطوفة اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين والنقيب أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وممثلا لمدير شرطة المحافظة وممثلين للأجهزة الأمنية وأعضاء من المجلس التشريعي والأستاذ احمد سحويل الأمين العام لاتحاد المعلمين ومدراء التربية والتعليم في محافظة جنين و محافظة قلقيلية والكادر الإداري والإشرافي والمعلمين في المحافظة وفضيلة الشيخ محمد أبو الرب مفتي المحافظة وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية  والأسرى المحررين.

وفي كلمة عطوفة اللواء طلال دويكات أكد فيها على أن المعلم شمعة الوطن التي لا تنطفئ علما ونورا يضيء من حوله ليتبدد الجهل والأمية وهو المنار والمنهل الذي ينهل منه الفرد ليني ويعمر بلده ومجتمعه وان الشعب الفلسطيني ليفاخر العالم بنسبة العلم والمتعلمين فيه والذين بسواعدهم سيبنون دولتهم كما ساهموا من قبل في تقديم العلم والمعرفة لبناء ونهضة المجتمعات في دول كثيرة في العالم وهذا بفضل أكيد من معلم تنحني له الهامات إكبارا وإجلالا.

وانه في نفس الوقت الفرحة تغمر الوطن بحرية الأسرى البواسل المفرج عنهم فالكل جنود أوفياء للوطن تبذل الجهود لرفعته وسمو مكانته أيا كان موقعنا.

وفي كلمات المشاركين والتي أكدوا فيها على ما جاء في كلمة عطوفة المحافظ وتمنوا للمعلمين دوام العطاء والإنجاز وللأسرى دوام الصحة وان يكونوا اللبنة الأخرى التي تبني الوطن وتشد من أزره. وتخلل الحفل تقديم بعض الرقصات والعروض التراثية من واقع التراث الفلسطيني الزاخر وتكريم للمعلمين المتقاعدين وللأسرى.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر