الشرطة تقبض على شخصين بتهمة السرقة في جنين

الشرطة تقبض على شخصين بتهمة السرقة في جنين
تاريخ النشر: 2014/02/23 - 11:08 صباحا

جنين- ألقت الشرطة اليوم  القبض على شخصين بتهمة سرقة ملحمة وانابيب غاز في قضيتين منفصلتين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبعد ورود شكوى للشرطة من قبل صاحب احد الملاحم في مدينة جنين حول تعرض ملحمته للسرقة وذلك بسرقة ميزان الكتروني وماكينة لفرم اللحمة وسكاكين خاصة بتقطع اللحم من قبل مجهولين.

وعلى الفور باشرت شرطة المباحث العامة بالبحث والتحري، وتم حصر الاشتباه بشخص من سكان المدينة وهو شريك لصاحب الملحمة وباستدعائه وسماع أقواله اعترف بالتهمة المنسوبة إليه، وانه قام بذلك لوجود خلاف مع شريكه وانه قام ببيع المسروقات لصاحب ملحمة أخرى وباستدعاء صاحب الملحمة الذي قام بشراء العدة المذكورة اعترف بقيامه بشراء المسروقات المذكورة دون علم منه بذلك وتم ضبط العدة المسروقات و إحالة المتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

وفي سياق متصل ألقت الشرطة القبض على شخص من سكان مدينة جنين بتهمة سرقة عدد من أنابيب الغاز. وذكر البيان انه وبعد ورود عدد من الشكاوى من قبل عدد من المواطنين من سكان المدينة لفرع المباحث العامة في شرطة المحافظة حول تعرض منازلهم لسرقة أنابيب للغاز من قبل مجهولين.

وبالبحث والتحري تم حصر الاشتباه بشخص من سكان المدينة وبإستدعائه وسماع أقواله اعترف بالتهمة المنسوبة إليه وتم ضبط الأنابيب المسروقات بحوزته وبلغ عددها (10) أنابيب للغاز، وتم إحالة المتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر