الشرطة تكشف ملابسات 3 سرقات في جنين

الشرطة تكشف ملابسات  3 سرقات  في جنين
تاريخ النشر: 2014/02/24 - 11:45 صباحا

جنين – كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة مؤسسة للإغاثة الإنسانية وسرقة مكتب للمحاماة   وعيادة طبيب في مدينة جنين .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبعد ورود شكوى من قبل مديرة مؤسسة الإغاثة الإنسانية للعون في مدينة جنين حول تعرض المؤسسة للسرقة بدخول مجهول إليها وسرقة شاشة كمبيوتر والعبث والتخريب في محتويات المؤسسة .

وكذلك ورود شكوى من قبل محامية حول دخول مجهول إلى مكتب المحاماة الخاص بها وسرقة شاشتي كمبيوتر وصوبة كهرباء من داخل المكتب.

وأيضا ورود شكوى من قبل طبيب حول دخول مجهول إلى عيادة طب الاسنان الخاصة به وسرقة جهاز كمبيوتر (لآب توب) وريسيفر.

وأضاف البيان أن شرطة المباحث العامة باشرت بالبحث والتحري والمتابعة، وتم حصر الاشتباه بأحد الأشخاص من سكان المدينة وباستدعائه وسماع أقواله اعترف بقيامه بسرقة المؤسسة ومكتب المحاماة وعيادة طب الاسنان وتم ضبط المسروقات التي ذكرت بحوزته وتم إحالة المتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

وأكد المقدم علي القيمري مدير شرطة محافظة جنين على أن شرطة المحافظة ومن خلال فرع المباحث العامة فيها تهتم بمتابعة كافة القضايا التي ترد إليها وخصوصا أنها تكون مقيدة ضد مجهول بغض النظر عن حجم القضية كبيرة كانت أم صغيرة وان الواجب الشرطي يحتم دائما متابعة هذه القضايا نظرا لأهمية حماية مقدرات المواطنين وممتلكاتهم ومحاسبة كل من تسول له نفسه العبث بذلك بحسب القانون أصولا.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر