وفد اللجنة الاستشارية المساندة للشرطة المجتمعية يزور شرطة محافظة سلفيت

وفد اللجنة الاستشارية المساندة  للشرطة المجتمعية يزور شرطة محافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2018/07/18 - 11:43 صباحا

سلفيت - استقبلت الشرطة اليوم وفد اللجنة الاستشارية المساند لعمل الشرطة المجتمعية في منطقة اختصاص مركزي شرطة بديا وكفر الديك  في محافظة سلفيت .

جاء ذلك خلال زيارة أعضاء المجالس الاستشارية المساندة لعمل الشرطة المجتمعية في محافظة سلفيت مديرية الشرطة، حيث كان في استقبالهم ولقائهم العقيد حقوقي سائد زهران وعدد من ضباط شرطة المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان هذا الوفد ضم  ممثلين من مؤسسة التعاون الألماني و ممثلين عن النوادي الرياضية والجمعيات والشخصيات الاعتبارية  في منطقة اختصاص مركزي شرطة بديا و كفر الديك، وتهدف الزيارة  الى تفعيل  الشراكة المجتمعية والاتصال المباشر ما بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي في اطار عمل الشرطة المجتمعية، وصولا الى تحقيق الحد من الجريمة  ومنع وقوعها .

بدوره رحب العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف مؤكدا على رؤية ورسالة قيادة الشرطة الفلسطينية في جعل عملية نشر الأمن والأمان والطمأنينة لجمهور المواطنين مسؤولية جماعية بين مختلف عناصر المجتمع وفعالياته، وذلك ترسيخا  لمفهوم المشاركة بين رجال الشرطة وفئات المجتمع المختلفة لتحقيق الأمن الاجتماعي والحد من الجريمة، مثمنا ما تقدمه  الحكومة الألمانية من دعم العمل الشرطي والمجتمعي .

وتحدث السيد سامر جبريل الخبير الاستشاري من مؤسسة التعاون الالماني (GIZ)عن أهمية هذا اللقاء الهادف  وضع سلسلة من النشاطات والفعاليات المجتمعية مع مختلف المؤسسات في مختلف التجمعات السكانية والتي ستنطلق الاسبوع القادم  بعقد لقاءات مفتوحة بين الشرطة والمواطنين في القرى الغربية لمحافظة سلفيت .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر