ضمن مشروع سواسية 2 بعثة الأمم المتحدة الإنمائي تسلم الشرطة عدد من أجهزة الحاسوب اللوحي بالخليل

ضمن مشروع سواسية 2 بعثة الأمم المتحدة الإنمائي تسلم الشرطة عدد من أجهزة الحاسوب اللوحي بالخليل
تاريخ النشر: 2020/06/09 - 03:13 مساءا

 الخليــل - سلمت اليوم بعثة الأمم المتحدة الإنمائي (undp) عدد من أجهزة الحاسوب اللوحي لفرع الشرطة القضائية بمحافظة الخليل وذلك ضمن مشروع سواسية 2 لتعزيز سيادة القانون في فلسطين .
   
وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، بأن تسليم هذه الأجهزة جاء ضمن التعاون المشترك ما بين الشرطة الفلسطينية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمشروع سواسية 2 والهادف لتعزيز سيادة القانون والعدالة في فلسطين، وذلك بحضور العقيد مهند صوان مدير الشرطة القضائية والعقيد منصور دراغمة نائب مدير شرطة محافظة الخليل ممثلا عن العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة والدكتور كريس ديكر المدير المشترك لبرنامج سواسية 2 " .    

وقد رحب العقيد دراغمة بالوفد الزائر  مؤكدا على أهمية تعزيز الاطار القانوني لمؤسسات العدالة وسيادة القانون وفقا للمعايير الدولية وتحسين مستوى الخدمات العامة التي تقدمها الشرطة للمواطنين، معربا عن شكره لكافة الشركاء على تنظيم مثل هذه البرامج لدعم مؤسسات قطاع العدالة وقطاع الامن ودعم سيادة القانون .

في المقابل تحدث العقيد مهند صوان عن استمرار بناء مقدراتنا ومؤسساتنا الوطنية على أساس الحق والعدل والقانون من اجل تحقيق السلم والامن الأهلي وتحقيق العدالة لجميع أبناء شعبنا .

من جانبه أشار الدكتور كريس الى ان دعم قطاع العدالة في فلسطين يعتبر من أولويات عمل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدعم سيادة القانون بما يحقق الانسجام بين برنامج سواسية 2 واولويات قطاع الامن والعدالة .
وفي نهاية الجلسة قدم وفد الأمم المتحدة عدد من أجهزة الحاسوب اللوحي (pda) لفرع الشرطة القضائية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر