المركز المتنقل ينفذ سلسة لقاءات وقائية بمدارس الخليل

المركز المتنقل ينفذ سلسة لقاءات وقائية بمدارس الخليل
تاريخ النشر: 2020/09/20 - 02:19 مساءا

الخليــل - نفذ مركز الشرطة المتنقل اليوم وبالتعاون مع مؤسسة الاكشن ايد سلسلة من اللقاءات الوقائية في عدد من مدارس بلدة بيت كاحل قضاء الخليل .   

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة  بأنه وضمن جهود الشرطة المتواصلة في نشر التوعية اللازمة بإرشادات الوقاية من فايروس كورونا , فقد نفذ اليوم مركز الشرطة المتنقل وبالتعاون مع مؤسسة الاكشن أيد سلسلة من هذه اللقاءات في مدرسة نصار عصافرة الثانوية للبنات ومدرسة الشهيد داوود العطاونة الثانوية للبنين بحضور ومشاركة 100 طالب وطالبة وبحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ بسام طهبوب .
وقد تحدث الرائد جابر طميزي مدير المركز المتنقل خلال هذه اللقاءات عن ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي ولبس الكمامات وعدم مشاركة الأدوات المدرسية الشخصية وذلك لضمان سلامة الطلاب , مؤكد على ضرورة تكاتف كافة الجهود للحد من انتشار هذا الفايروس .

وأشارت الشرطة إلى ان هذه اللقاءات شملت توزيع الكمامات والمعقمات على الطلاب والطالبات , حيث أعرب مدراء المدارس عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمثل هذه الفعاليات , مؤكدين على أهمية الالتزام بكافة الإجراءات الصادرة عن وزارة الصحة للحد من هذه الجائحة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر