اللواء حازم عطا الله يشارك في اجتماع افتراضي مع قادة الشرطة ورؤساء المكاتب المركزية الوطنية للانتربول 

اللواء حازم عطا الله يشارك في اجتماع افتراضي مع قادة الشرطة ورؤساء المكاتب المركزية الوطنية للانتربول 
تاريخ النشر: 2020/10/27 - 05:30 مساءا

المديرية العامه للشرطة - اجتمع السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية الْيَوْمَ الثلاثاء مع قادة الشرطة ورؤساء المكاتب المركزية الوطنية للانتربول  في منطقة الشرق الاوسط واوروبا وافريقيا .
وذلك من خلال منصه افتراضية متعددة اللغات عبر الانترنت وبحضور العميد الدكتور محمود صلاح الدين مدير المكتب الوطني للانتربول في فلسطين .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان هذا الاجتماع الافتراضي  جاء بدعوة من الامين العام للانتربول السيد يورغن شتوك بمشاركة 138 مشاركا من البلدان الاعضاء وسيعقد على ثلاثة جلسات لتبادل افضل الممارسات والدروس المستفادة والخبرات فيما يتعلق بعمل اجهزة انفاذ القانون في العالم .
 وواوضحت ان الشرطة ممثلة بالسيد اللواء حازم عطا الله شاركت بالعديد من  الاجتماعات الاقليمية المتعلقة بكوفيد -19 والتي تناولت مجالات محددة للجريمة وذلك من خلال حوار مفتوح لتحديد الضرورات التي يمليها الاستعداد لمواجهة حالات جنائيه غير متوقعه في المستقبل  واهمية التكنولوجيا في توفير دعم للعمليات وتيسير التعاون الشرطي في الوقت نفسه . 
 وافادت العلاقات العامة والاعلام  في الشرطة ان هذه الجلسات الافتراضية بدات اليوم بكلمة ترحيبية من السيد يورغن شتوك الامين العام للانتربول  ثم  تلاها جلسة حوار مع الدول الاعضاء في تمحورت الجلسة الاولى حول انفاذ القانون في العالم ما بعد كوفيد 19 والدروس المستفادة من هذه الازمة العالمية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر