الشرطة تستضيف 60 رياضيا من الأشخاص ذوي الإعاقة

الشرطة تستضيف 60 رياضيا من الأشخاص ذوي الإعاقة
تاريخ النشر: 2014/12/02 - 12:49 مساءا

أريحا-  استضافت شرطة معبر الكرامة اليوم أكثر من 60 رياضيا وإداريا من الأشخاص ذوي الإعاقة لدى زيارتهم للاستراحة ومن ثم مغادرتهم الى جمهورية مصر العربية للمشاركة في بطولة رياضية ، وبحضور مدير جمعية الهلال الأحمر في أريحا ماهر الناطور ومدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة محافظة أريحا الرائد اياد دراغمة .


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ,  أن هذه الفعالية تأتي في إطار التواصل مابين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة ، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر  الذي تقوم به الشرطة لمساندة مؤسسات المجتمع المحلي  ولكسر الحاجر النفسي عند المشاركين في الأنشطة الشرطية والزيارات الميدانية ، وضمن عمل  الشرطة المجتمعي الذي يصب في خدمة المواطنين ونشر التوعية في صفوفهم, حيث ان الشرطة تسخر كل قدراتها وإمكانياتها من أجل التواصل معهم من خلال والمبادرات  والأنشطة الهادفة .


وتجول الضيوف في مرافق الاستراحة وصالة المغادرين واطلعوا على العمل الشرطي في المعبر والتسهيلات التي تقدم لكافة المواطنين والزوار و التنسيقات اليومية و تحديدا للأشخاص ذوي الإعاقة عبر حافلات وفرتها الشركات الناقلة واعدت خصيصا لنقلهم ما بين جانبي المعبر مع مرافقيهم .


وعبر الضيوف عن سعادتهم للدور الذي تقوم به الشرطة في مجال التوعية وبناء علاقات حسنه مع المواطنين ، ومع التأكيد على أهميه المبادرات الشرطية في قسم العلاقات العامة والاعلام في الشرطة لرعاية وإطلاق عدد من الأنشطة المشتركة ، وفي مجال تنميه العلاقة مع الأشخاص ذوي الإعاقة والتعرف على قدراتهم ومواهبهم وإبداعاتهم.


وحضر الاستضافة النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والنقيب وليد غنام من شرطة معبر الكرامة وعدد من الضباط .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر