مركز الإصلاح والتأهيل يختتم دورة للخياطة نظمها لعدد من النزلاء في نابلس

مركز الإصلاح والتأهيل يختتم دورة للخياطة نظمها لعدد من النزلاء في نابلس
تاريخ النشر: 2015/01/05 - 12:14 مساءا

نابلس – اختتمت الشرطة اليوم دورة في تعلم فنون الخياطة لعدد 6  من نزلاء مركز الإصلاح و التأهيل في شرطة محافظة نابلس.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه تم تنظيم هذه الدورة بالتعاون ما بين إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في الشرطة ونقابة أصحاب مشاغل الخياطة  بحضور المقدم تيسير الاسطة مدير مركز إصلاح وتأهيل في شرطة محافظة نابلس والنقيب محمود ياسين مرتب إدارة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة والسيد بسام عرفات رئيس النقابة والسيد عبد الوهاب الشنار أمين السر والسيد وائل السويسي  أمين الصندوق .

وفي كلمةالمقدم  تيسير الأسطة مدير مركز الإصلاح والتأهيل في نابلس بان هذه النشاطات والدورات التي ينظمها المركز بشكل شبه دائم للنزلاء تأتي بناءً على السياسة العامة التي تنتهجها الشرطة على أن تكون  شرطة المحافظة السباق دوما إلى تأهيل وإصلاح كل نزيل وان يكتسب كذلك مهنة تساعده على كسب العيش و تفيده في حياته العملية بمجرد انتهاء فترة محكوميته .

وأعرب السيد بشار عرفات رئيس نقابة أصحاب مشاغل الخياطة عن سعادته في المساهمة بتقديم الدعم للنزلاء لرفع كفاءاتهم و قدراتهم وأضاف إلى حرص النقابة  على توفر فرص عمل عند انتهاء فترة محكوميتة وذلك يندرج ضمن احترام إنسانية الإنسان ومراعاة حقوقه.
، شاكرا تعاون الشرطة المستمر ورغبتها في التطور و الرقي و تقديم خدمات أفضل للمواطنين و تعديل سلوك ونهج نزلاء مراكز الإصلاح و التأهيل إلى الأفضل .


   كما تم توزيع شهادات على الخريجين من النزلاء المنتسبين للدورة حيث تم تنظيم هذه الشهادات بالتعاون مع نقابة أصحاب مشاغل الخياطة وان الشهادة تمنح النزيل الفرصة في الانخراط في صفوف العمل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر