مركز الإصلاح والتأهيل يفتتح دورة فن الطهي لعدد من النزلاء في نابلس

مركز الإصلاح والتأهيل يفتتح دورة فن الطهي  لعدد من النزلاء في نابلس
تاريخ النشر: 2015/01/18 - 12:13 مساءا

نابلس – افتتحت الشرطة اليوم دورة في تعلم فنون  الطهي ل 18  من نزلاء مركز الإصلاح و التأهيل في شرطة محافظة نابلس.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه تم تنظيم هذه الدورة بالتعاون ما بين إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في الشرطة وكلية الروضة للعلوم المهنية في محافظة نابلس  بحضور المقدم تيسير الاسطة مدير مركز الإصلاح والتأهيل في شرطة محافظة نابلس والملازم اول نضال هندي مرتب إدارة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة والاستاذ المحاضر محمد عبد الكريم صوالحه من كلية الروضة.
وفي بداية اللقاء رحب المقدم تسير أسطة مدير مركز الإصلاح والتأهيل في شرطة المحافظة بالاستاذ محمد والمشاركين في  الدورة.


وأكد العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة على أن إصلاح وتأهيل النزيل من وجهة نظر الشرطة هي إحدى الأهداف الرئيسية التي تسعى الشرطة إلى تحقيقها إضافة إلى إيجاد أشخاص قويمي السلوك يكتسبون مهنة شريفة وعلم نافع ليشكل مصدر دخل لهم وليساهموا في بناء المجتمع وتقدمه.
وتحدث المقدم الاسطه بان هذه النشاطات والدورات التي ينظمها المركز بشكل دائم للنزلاء تأتي بناءً على السياسة العامة التي تنتهجها الشرطة الهادفه إلى تأهيل وإصلاح ذات كل نزيل ورفع من كفاءتهم والخروج الى المجتمع بصورة افضل وممارسة حياتهم كباقي المواطنين.


وفي كلمة تحدث الاستاذ محمد صوالحه  وقدم الشكر لمدير المركز على عقد مثل هذه الدورات لنزلاء لرفع من ادائهم في العمل وعن الاهداف العامة للدورة معرفا النزلاء بادارة الفندقة بشكل عام ومعرفة  اقسام المطبخ  بشكل خاص والتعرف على بعض انواع الماكولات وكيفية تحديد اسعارها ومعرفة العلاقات التي تربط الادارة الفندقية بالمطبخ والسلوكيات الواجب توفرها في الطاهى وقدرته على التعامل مع المشاكل ومهارات التعامل مع الاشخاص الزائرين ومهارات التعامل مع الضيوف لتقديم افضل الخدمات لهم.


واشار مسؤول قسم التدريب المهني في المركز الاصلاح والتاهيل بالشرطة الملازم رداد صلاح الى ان  الدورة سوف تستمر لمدة ثلاثة اشهر من التدريب النظري والعملي لنزلاء  المركز وبعد انتهاء الدورة سوف يتم منح المشاركين شهادات معتمدة من الكلية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر