الشرطة تطلق فعاليات ألاسبوع الثاني للتوعية من مخاطر المخدرات في أريحا

الشرطة تطلق فعاليات ألاسبوع الثاني للتوعية من مخاطر المخدرات في أريحا
تاريخ النشر: 2015/02/09 - 10:54 صباحا

أريحا – أطلقت الشرطة اليوم أسبوع التوعية الثاني من خطر المخدرات، بتنسيق من فرع العلاقات العامة والاعلام وفرع مكافحة المخدرات،  حيث بدأت الفعاليات في مدرسة بنات مخيم عقبة جبر الأساسية للبنات التابعة للانروا وتستمر لمدة 3 أيام متواصلة .
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة،  أن الفعاليات تأتي في إطار مشروع توعية شامل أطلقة مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة وهي  تشمل برامج نظرية وعملية متعددة في حماية الاسرة والسلامة المرورية والحفاظ على الممتلكات العامة وشرطة الأحداث والوعي الأمني والشرطي الشامل .

وأشار المقدم جمعة أن هذه الفعاليات تهدف لنشر التوعية في جميع المدارس على حد سواء، ويقدم هذه المحاضرات ضباط مختصون بالتوعية والإرشاد من شرطة مكافحه المخدرات في أريحا،  وتشمل المحاضرات وورش العمل والعروض المصورة .

و قدم مدير فرع مكافحة المخدرات المقدم لطفي اشتيه بحضور مديرة المدرسة نادرة عقل محاضرات حول الوقاية من المخدرات  باعتبارها آفة قاتله للجسم والمال، ومدمرة للعائلة والأسرة والمجتمع بشكل عام، وأيضا عن التدخين كمدخل للمخدرات، وقدم عرضاً مصوراً عن المخدرات وأقسامها وأنواعها وطرق انتشارها وخاصة بين الشباب.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر