الشرطة ومؤسسة برامج الطفولة تطلقان حملة توعية من مخاطر الانترنت والمخدرات في ضواحي القدس

الشرطة ومؤسسة برامج الطفولة تطلقان حملة توعية من مخاطر الانترنت والمخدرات في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2015/03/16 - 02:10 مساءا

ضواحي القدس – اطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مؤسسة برامج الطفولة والعمل الجماهيري حملة توعية من مخاطر المخدرات والاستخدام الغير امن للانترانت في ضواحي القدس .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الحملة تهدف لتوعية الأمهات وربات البيوت من المخاطر المحتملة التي قد تواجه ابنائهن في مجالي الانترنت والمخدرات وقد عقدت اولى هذه المحاضرات في مدرسة ذكور قطنه الاساسية وحضرتها 35 سيدة من أولياء أمور الطلبة .
وأوضح البيان ان الرائد أمجد فراحته مدير فرع العلاقات العامة والإعلام القى المحاضرة الأولى في هذه الحملة حول مخاطر الانترنت وسلبياته وكيفة توجيه الامهات الى طرق ووسائل توجيه الابناء وحمايتهم من مخاطر الانترنت المحتملة وتطرق فراحته أيضا لمجموعة وسائل وإرشادات تفيد الأهل في كيفية حفظ ابنائهم وحمايتهم من الوقوع ضحية لأعمال القرصنة الالكترونية او الادمان على الإنترنت منبهاً على ضرورة الاستخدام الايجابي لانترنت وخصوصا مواقع التواصل الاجتماعي وقد حضرتها السيدة وفاء غزاونة ـ الاخصائية الاجتماعية ومركزة برنامج العنف الأسري ـ في مؤسسة برامج الطفولة.
وأضاف  البيان ان هذه المحاضرة جاءت ضمن سلسلة محاضرات توعية في مجالي الانترنت والمخدرات بالتعاون بين مديرية الشرطة ومؤسسة برامج الطفولة والعمل الجماهيري.
ومن ناحيته أشاد السيد خالد خلف رئيس مؤسسة برامج الطفولة والعمل الجماهيري بالدور الذي تقوم به الشرطة في هذا المجال وأهمية مثل هذه اللقاءات للحفاظ على الاسرة وحمايتها.
وبذات السياق أكد المقدم حقوقي عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس على التعاون البناء بين المؤسستين آملاُ ان تشمل مثل هذه المحاضرات أكبر قدر ممكن من الأمهات حتى يستطعن حماية اطفالهن من هذه المخاطر.
واكد البيان أن الحملة التي انطلقت اليوم في بلدة قطنة ستشمل قرى وبلدات أخرى في شمال غرب القدس .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر