الشرطة تقدم محاضرات توعية وارشاد لنزلاء مركز الاصلاح والتأهيل في رام الله

الشرطة تقدم محاضرات توعية وارشاد لنزلاء مركز الاصلاح والتأهيل في رام الله
تاريخ النشر: 2015/03/16 - 02:26 مساءا

رام الله –  قدمت الشرطة اليوم محاضرات توعية وارشاد استهدفت 55 نزيل محكومين وموقوفين على قضايا حيازة وتعاطي وترويج وتجارة المخدرات في مركز الاصلاح والتأهيل في بيتونيا غرب رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الادارة العامة لمراكز الاصلاح والتأهيل بالشرطة ترعى برامج تدريب وتأهيل تستهدف النزلاء في المراكز من أجل توعيتهم وارشادهم الى السلوك السوي وعدم تكرار ارتكاب المخالفات والجرائم، وضمان عودتهم واندماجهم بالمجتمع بشكل طبيعي وذلك بالتعاون مع الشركاء مركز الفطام وعلاج الادمان في رام الله والخدمات الطبية العسكرية وبهذا السياق أطلق الرائد فادي الشرقاوي مدير مركز الاصلاح والتأهيل التابع لشرطة محافظة رام الله والبيرة في بيتونيا غرب رام الله برامج توعية وارشاد دورية.

وأكد البيان بأن ضابط التوعية والارشاد بشرطة مكافحة المخدرات في رام الله والبيرة النقيب يوسف عطاونه ومسؤول التأهيل والتدريب في مركز الاصلاح والتأهيل في بيتونيا النقيب علام ابو فرحة قدما محاضرات استهدفت 55 نزيل من ذوي الاحكام بقضايا حيازة وتعاطي وترويج وتجارة المخدرات، تحدثا عم المخاطر والمآسي الناجمة عن تعاطي المخدرات على الشخص واسرته والمجتمع والوطن بشكل عام. وأشارا الى ضرورة التوجه الى الجهات العلاجية قبل فوات الاوان وتجنب دمار حقيقي لاسرة المدمن.

وأشار البيان بان النزلاء تفاعلوا مع موضوع المحاضرات وأهميتها لهم، وطالبوا بالمزيد من البرامج التي من شأنها ان تنير طريق حياتهم من جديد وتوجههم الى الحياة الكريمة لهم ولإبنائهم واسرهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر