الشرطة تشارك في ورشة عمل حول وسائل التواصل الاجتماعي في ضواحي القدس.

الشرطة تشارك في ورشة عمل حول وسائل التواصل الاجتماعي في ضواحي القدس.
تاريخ النشر: 2015/04/09 - 04:32 مساءا

ضواحي القدس– شاركت شرطة ضواحي القدس اليوم في ورشة عمل نظمتها مؤسسة برامج الطفولة والعمل الجماهيري في قاعة فندق الستي ان في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن الورشة تمت بحضور المقدم خالد عزام نائب مدير شرطة ضواحي القدس،  والرائد باسل اخريوش مدير حماية الاسرة والدكتور عدنان عبدالرازق والدكتور حسن عبدالله  وفضيلة القاضي الشرعي توفيق ابو هاشم،   وممثلين عن مديرية الشؤون الاجتماعية والصحة النفسية والارشاد التربوي في مديرية التربية والتعليم في ضواحي القدس والإحداث،  حيث تمحورت حول مخاطر الاستخدام السيئ لشبكات التواصل الاجتماعي وغياب الوازع الديني والأخلاقي وواجب المؤسسات المدنية والحكومية في التعامل بمثل هذه القضايا .

وتحدث الرائد باسل مدير حماية الاسرى والاحداث في شرطة الضواحي،  عن إجراءات الشرطة في التعامل مع تلك القضايا وعن دور الشرطة في التوعية من المخاطر السلبية للانترنت، اضافة الى دور الاسرة في حماية ابنائهم، والتاكيد على ضرورة التعاون مع الشرطة كون امن المجتمع والاسرة مسؤولية الجميع.

وبين فضيلة القاضي الشرعي توفيق ابو هاشم،  دور الدين والذي يدعو الى الفضيلة والاخلاق وتماسك الاسرة.

وفي نهاية الورشة قدمت الهيئة الاستشارية في مؤسسة برامج الطفولة والعمل الجماهيري درع تكريمي للشرطة الفلسطينية لمساهمتهم الفاعلة في مثل هذه الورشة التي من شانها التصدي لتلك الظاهرة ومحاربتها في مجتمعنا لخلق جيل واعي يدرك كل ما يدور حوله.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر