الشرطة والنيابة العامة يحققان بحادثة وفاة طفل في جنين

الشرطة والنيابة العامة يحققان بحادثة وفاة طفل في جنين
تاريخ النشر: 2015/04/15 - 11:02 صباحا

جنين- باشرت الشرطة والنيابة العامة اليوم التحقيق في حادثة اختناق الطفل علاء جمال محمد عقل يبلغ من العمر سنة ونصف،  من سكان مدينة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  بأنه وبعد ورود معلومات لغرفة عمليات شرطة المحافظة،  حول وصول الطفل المذكور متوفيا إلى مشفى جنين الحكومي نتيجة لاستنشاقه لدخان ناتج عن احتراق الغطاء الذي كان موجود عليه .
على الفور تحركت الشرطة،  بحضور الطبيب الشرعي ووكيل النيابة إلى المشفى،  وبسماع إفادة ذويه أفاد والد الطفل بان الكهرباء قد قطعت عن المنزل ليلاً فقام بإشعال شمعة داخل الغرفة التي كان ينام فيها،  مما ادى الى اشتعال النار داخل الغرفة،  وقام بنقله على الفور إلى المشفى الحكومي
وبعد الكشف عليه من قبل الأطباء،  تبين لهم بان الطفل قد فارق الحياة نتيجة الاختناق وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من قبل فرع شرطة المباحث العامة أصولا،  وتسليم جثة الطفل إلى ذويه ليوارى الثرى بعد كشف الطبيب الشرعي على الجثة وأمر وكيل النيابة الأستاذ إياد جرار بتسليم الجثة.
وناشد البيان،   المواطنين بضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر عند استخدام وسائل الإنارة البديلة كالشمع أو ما شابهه من مواد،  وكذلك استخدام وسائل التدفئة في حالات تدني درجات الحرارة وعدم تركها مشتعلة وخاصة أثناء النوم أو ترك الأطفال الصغار بالقرب منها تجنبا للعبث بها أو إلحاق الأذى بها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر