أريحا: الشرطة تطلق مشاريع مشتركة مع اللجنة الشعبية وفتح في مخيم عقبة جبر

أريحا: الشرطة تطلق مشاريع مشتركة مع اللجنة الشعبية وفتح  في مخيم عقبة جبر
تاريخ النشر: 2015/05/18 - 11:23 صباحا

أريحا- أطلقت الشرطة اليوم وبالشراكة مع اللجنة الشعبية وحركة فتح في مخيم عقبة جبر مشاريع ومبادرات مشتركة تهدف لخدمة المجتمع المحلي في المخيم .
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة"أن الإعلان عن هذه المشاريع جاء لدى الزيارة التي نظمتها الشرطة للجنة ومقر الحركة اليوم والاجتماع التمهيدي  الذي حضره مسّير شرطة المحافظة المقدم عزام جبارة ورئيس اللجنة عدنان ابو زايد والمدير الإداري عماد ابو سمبل  وأمين سر حركة فتح في المخيم  نائل ابو العسل .
وتشمل المبادرات تقديم محاضرات توعية مشتركة كل يوم اثنين أسبوعيا ، إضافة للأنشطة الرياضية المشتركة وغيرها من المحاضرات التي تقدمها بداية الشرطة حول القوانين بشكل عام ولقاءات حول المرور والمخدرات والحماية الأسرية وغيرها، كما تشمل عقد ورش العمل وتبادل الزيارات ، لما فيه مصلحة مشتركة في حفظ الأمن والنظام ومحاربة الجريمة ومناقشة كل الملاحظات والأمور المشتركة بشكل يومي.
وأشار المقدم جباره الى ان الشرطة جاهزة دائما لتقديم كل خدماتها للجمهور بمهنية وتميز، وإنها تولي التواصل والشراكة الدائمة مع المجتمع أهمية بالغة ، وعبر المبادرات والمشاريع المشتركة، وان أبوابها دائما مفتوحة لأي مساهمات من المجتمع المحلي.
ومن جهته عبر الحضور عن شكرهم لهذه الزيارة واللفته من الشرطة ، وأكدوا أنهم على الجاهزية دائما للعمل مع الشرطة ، والشراكة لما فيه خدمة للمجتمع والوطن ، وقدموا مع المقدم جبارة دروعا تقديرية لخمسة عشرة طالبا من مدرسة ذكور المخيم تكريما لهم ولعائلاتهم، وبحضور مدير المدرسة صلاح العجوري وعدد من المدرسين .
وحضر إطلاق المشروع الرائد احمد النبريصي مدير مركز شرطة عقبة جبر  ومدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمة ونائبه النقيب ابراهيم قواريق وأعضاء اللجنة والتنظيم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر