القبض على سائق مركبة افتعل عملية سرقة وسرق مبلغ 200 ألف شيكل في نابلس.

القبض على سائق مركبة افتعل عملية سرقة وسرق مبلغ 200 ألف شيكل في نابلس.
تاريخ النشر: 2015/06/09 - 08:13 مساءا

نابلس- كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة مبلغ 200 ألف شيقل، والاعتداء على سائق مركبة عمومي، ادعى تعرضه للسرقة خلال نقله المبلغ  بالقرب من شارع عصيرة الشمالية  في نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغا حول تعرض سائق مركبة عمومي بالاعتداء عليه من قبل  أشخاص مجهولين وإصابته بجروح برأسه، وسرقة مبلغ 200 ألف شيقل، كان ينقلها لأحد التجار في المدينة قادماً من مدينة جنين.

وأضاف البيان،  بأنه تم تشكيل فريق عمل متخصص من قبل فرع المباحث العامة للتحقيق في ملابسات حادثة السرقة والاعتداء، وتبين من خلال البحث والتحري وجمع المعلومات أن من سرق المبلغ المالي هو سائق المركبة الذي ادعى تعرضه للاعتداء والسرقة لإخفاء سرقته للمبلغ، وبعد اخذ أقواله اعترف بسرقة المبلغ المالي وإخفائه داخل التلفاز في منزله، وانه قام بضرب رأسه وكسر زجاج المركبة، من اجل إثبات تعرضه للسرقة والاعتداء، والذي ادخل على أثرها للمشفى عدة أيام.

وتم ضبط المبلغ المالي والتحفظ على الشخص المتهم من اجل استكمال الإجراءات القانونية وإحالته إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقه.
 
وقال مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي، أن الشرطة حريصة كل الحرص بالحفاظ على أموال ومقدرات المواطنين، وعلى  من خلال المتابعة الدائمة والمستمرة لقضايا المواطنين.
وأضاف أن الشرطة تبذل جهود كبيرة للحفاظ على الأمن والأمان وتعزيز الاستقرار في المحافظة، مشيدا بتعاون المواطنين بانجاز القضايا من خلال تقديم المعلومات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر