الشرطة تطلق المبادرة المجتمعية"من واحد لواحد" للحد من المخدرات في أريحا

الشرطة تطلق المبادرة المجتمعية"من واحد لواحد" للحد من المخدرات في أريحا
تاريخ النشر: 2015/09/15 - 03:39 مساءا

أريحا- أطلقت الشرطة اليوم وبالشراكة مع نشطاء وسائل الإعلام الاجتماعي مبادرة مجتمعية وقائية بعنوان " من واحد لواحد " والتي تهدف لمكافحة الجريمة والحد من المخدرات،  وتشمل محافظة اريحا في البداية وتنطلق الى باقي المحافظات.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، أن هذه المبادرة أطلقت في مديرية الشرطة بحضور مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جباره، وعشرات النشطاء الشباب والاعلاميين، وهي تهدف لمحاربة المخدرات وتامين المحيط الشخصي للمشاركين فيها والإبلاغ المباشر عن أي حالات اشتباه بالتعاطي أو الترويج وتجارة المخدرات وعبر التوعية في وسائل الاتصال الاجتماعي .

وأشار العقيد جبارة الى ان المبادرة ستشمل لقاءات ومحاضرات تقدم من قبل ضباط ذوي اختصاص في الشرطة للجمهور وعبر التواصل اليومي،  ودعا المشاركين في المبادرة الى نقلها لكل بيت في اريحا في البداية، ومن ثم نشر التوعية في صفوف الأسرة والشباب والاستمرار بالتواصل وعبر المبادرات والمشاريع المشتركة التي تخدم المجتمع وفي سبيل الهدف الأسمى وهو محاربة المخدرات والسموم التي يبثها التجار .

وناقش الحضور محاور المبادرة التي جاءت أيضا تحت شعار "أمن محيطك" ، وتحدث خلالها مدير فرع مكافحة المخدرات المقدم لطفي اشتيه، ومدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمه منسق ومشرف المبادرة، والإعلامي فتحي براهمة مدير تلفزيون فلسطين ومحمد العزموطي من العلاقات العامة في بلدية اريحا وأعضاء من مجلس شبابي اريحا وهيثم السويطي وعدد من النشطاء الشباب في المجال المجتمعي .

وشملت المبادرة في يومها الأول محاضرة توعية ميدانية في فرع مكافحة المخدرات للاطلاع على أنواع المواد المخدرة،  وحضر إطلاقها الرائد زاهر بني عوده مدير فرع التنظيم والإدارة والرائد حسام سليمان المفوض السياسي في شرطة المحافظة والنقيب ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر