وزيرة السياحة والاثار تكرم مدراء إدارات الأمن الداخلي والسياحة والآثار بالشرطة

وزيرة السياحة والاثار تكرم مدراء إدارات الأمن الداخلي والسياحة والآثار بالشرطة
تاريخ النشر: 2015/09/16 - 01:33 مساءا

بيت لحم _ كرمت معالي وزيرة السياحة والآثار د. رولا معايعة اليوم كلا من العميد مدحت العمري مدير ادارة الأمن الداخلي والعقيد خالد التميمي مدير ادارة السياحة والآثار بالشرطة،  وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم بقاعة مركز السلام في محافظة بيت لحم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن وزارة السياحة والآثار نظمت ظهر اليوم حفلا تكريما لمدراء إدارات الأمن الداخلي والسياحة والآثار بالشرطة الفلسطينية بحضور معالي وزيرة السياحة والآثار د. رولا معايعة والعقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم وعدد من قادة الأجهزة الأمنية وأعضاء من المجلس التشريعي الفلسطيني وعدد من ضباط الشرطة وكبار رجال الدين الإسلامي والمسيحي بالمحافظة .

وأضاف البيان،  أن هذا التكريم يأتي تقديراً للجهود التي بذلها العميد مدحت العمري مدير ادارة السياحة والآثار السابق والذي استلم منصب مدير ادارة الأمن الداخلي وللعقيد حقوقي خالد التميمي لاستلامه منصب مدير ادارة السياحة والآثار خلفاً للعميد العمري .

وأضاف البيان،  انه تم عرض فيلم قصير يظهر نبذة عن المواقع السياحية والدينية والاثرية في فلسطين ويبرز عمل شرطة السياحة والآثاراستناداً إلى التشريعات القانونية والعمل على رفع مستوى الوعي لدى المواطنين بالإرث الوطني والحضاري  .

وفي كلمة لها شددت الدكتورة معايعة على ان وزارة السياحة تعمل مع الشركاء وشرطة السياحة والاثار حتى يتحقق النجاح الدائم والذي يصب في تحقيق الأمن والأمان والحفاظ على الإرث الفلسطيني الوطني مما يساعد على استقطاب السائحين من جميع أنحاء العالم، مؤكدة على دور الشرطة المهم في الحفاظ على امن السائحين واتخاذ الإجراءات اللازمة يزيد من اقبال السياح من مختلف انحاء العالم وخاصة بايجاد الحلول لأي مشكلة قد تواجه أي سائح وتقديم المساعدة  .

من جانبه قدم العميد مدحت العمري شكره وتقديره لوزرة السياحة والآثار وللعقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم على هذه أللفته الكريمة مؤكدا على ان جميع مرتبات الشرطة هم جنود لهذا الوطن .

وم من جانبه أكد العقيد خالد التميمي مدير ادارة السياحة والآثار انه سيكمل المشوار من حيث انتهى به العميد العمري مدير ادارة السياحة والآثار السابق إلى جانب ضباط وصف ضباط  وافراد شرطة السياحة والآثار لتحقيق امن وامان السائح والمواطن .

وفي نهاية الحفل قدمت معالي الوزيرة د. معايعة والعقيد حقوقي علاء الشلبي دروع الشكر والتقدير للعميد مدحت العمري مدير ادارة الأمن الداخلي والعقيد حقوقي خالد التميمي مدير ادارة السياحة والآثار تقديرا لجهودهم  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر