الشرطة تقبض على شخصين متهمين بعمليات نصب واحتيال وتزوير في رام الله

الشرطة تقبض على شخصين متهمين بعمليات نصب واحتيال وتزوير في رام الله
تاريخ النشر: 2015/11/11 - 09:38 صباحا

رام الله –  ألقت الشرطة اليوم القبض على شخصين من ذوي السوابق الجنائية، فارين من وجه العدالة، متهمين بالعديد من القضايا الجنائية أبرزها النصب والاحتيال وحيازة وثائق شخصية مزورة في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناءً على معلومات وردت للشرطة مفادها محاولة شخص في رام الله بيع مركبة قانونية مستأجرة على انها مسروقة، على الفور تحركت قوة من المباحث الى المكان وتم القاء القبض على شخص من سكان محافظة بيت لحم وكان بحوزته مركبة قانونية حاول بيعها بمبلغ 6 آلاف شيكل على انها مسروقة، بعد البحث والتحري تبين بأنه قام باستئجار مركبتين من شركة لتأجير المركبات في الخليل، وأحضر المركبتين مع شخص آخر الى رام الله لبيعها. وتمكنت الشرطة من القاء القبض على شريكه بالقضية وضبط المركبة الثانية.

وأضاف البيان بان الشرطة ضبطت بحوزة أحد المشتبه بهما بطاقة هوية ورخصة قيادة مزورة تحمل صورته واسم شخص آخر بالاضافة الى دفتر شيكات، وبالتحريات تبين بانهما قاما بشراء بضاعة من جنين بمبلغ 30 الف شيكل وتم اعطاء ثمنها شيكات بدون رصيد، كما تبين بان المتهمين فارا من وجه العدالة منذ 3 سنوات، مطلوبين بقضايا نصب واحتيال للشرطة والامن الوقائي في محافظة بيت لحم.

من جانبه ثمن مدير شرطة المحافظة عقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي تعاون المواطنين مع الشرطة، موضحا أن تقديم المعلومة في وقتها ساهم في سرعة إلقاء القبض على الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة.

وأكد البيان بأن الشرطة أحالت المشتبه بهما والمضبوطات إلى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر