الشرطة : ورشة عمل حول اهمية الرقابة في تعزيز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين

الشرطة : ورشة عمل حول اهمية الرقابة في تعزيز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
تاريخ النشر: 2016/01/10 - 04:24 مساءا

بيت لحم_ـ نظمت ادارة الامن الداخلي في الشرطة صباح هذا اليوم في محافظة بيت لحم ورشة عمل خاصة باداء العاملين في وحدات الامن الداخلي بالمحافظات وذلك  بالتعاون مع ادارة البحوث والتخطيط  .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه شارك بالورشة كل من السيد العميد مدحت العمري مدير الامن الداخلي والعقيد حقوفي علاء الشلبي مدير شرطة بيت لحم والعقيد الدكتور محمود صلاح الدين مدير ادارة  البحوث والتخطيط والمقدم عثمان الريماوي من مكتب المفتش العام والرائد حمزة جرار من مكتب مدير عام الشرطة  والنقيب ناجح من مكتب مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات ومدراء افرع امن الشرطة .

افتتح السيد العميد العمري مدير ادارة الامن الداخلي ورشة العمل ناقلا للحضور تحيات مدير عام الشرطة السيد اللواء حازم عطاالله واكد على اهمية هذه الورشة وما سيتبعها من نشاطات في تعزيز اداء ضباط وصف ضباط وافراد الشرطة في ادارة الامن الداخلي وما سيعكسه من نتائج ايجابية على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين واشار العميد العمري الى اهمية دور الرقابة وفاعليته في تعزيز كفاءة اداء المنتسبين وتحقيق الشفافية في العمل ودور الرقابة المباشر وغير المباشرة في تعزيز الرقابة المتعلقة بحقوق الانسان والحريات العامة .

وفي كلمته اكد العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة بيت لحم على اهمية تطوير ودعم ادوات ووسائل الرقابة في الشرطة مؤكدا على ان ذلك يعزز سيادة القانون وثقة المواطن بالشرطة وان الشرطة قد قطعت شوطا بهذا السياق انطلاقا من ان نجاح الشرطة يعتمد على رضى المواطن وحفظ الامن .
وفي السياق ذاته تحدث العقيد الدكتور محمود صلاح الدين مدير ادارة البحوث والتخطيط عن رؤية ورسالة الشرطة والخطوات العملية التي اتخذتها قيادة الشرطة في بناء التخطيط بكافة مستوياته الاستراتيجية والتشغيلية والتطويرية وضرورة اخضاع كافة اعمال الشرطة لمنهجية علمية تستند لمعايير التخطيط .

واستعرض المقدم احمد صبرة منسق الورشة تحليل لواقع عمل الادارة والاحتياجات اللازمة في عملية التطوير وتم عرض نماذج متطورة لتطبيقات في مجال ادارة الامن الداخلي كما وقدم المشاركون في الورشة ملاحظاتهم وتوصياتهم التي اكدت على اهمية تشكيل لجان فنية في كافة المحاور وانجاز عملية التطوير .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر