الشرطة تقدم محاضرة توعية في رام الله

الشرطة تقدم محاضرة توعية  في رام الله
تاريخ النشر: 2016/12/19 - 03:22 مساءا


رام الله – قدمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وارشاد حول مخاطر تعاطي وترويج المواد المخدرة والعقاقير الطبية وتعريف بيوم الشرطة العربية ، استهدفت طلاب المرحلة الثانوية في مدرسة ذكور نور الهدى الثانوية في رام الله.

في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد بأن ضابط التوعية والارشاد بشرطة مكافحة المخدرات في محافظة رام الله والبيرة النقيب محمد النمورة قدم بحضور مدير المدرسة وعدد من المعلمين، محاضرة استهدفت استهدفت طلاب المرحلة الثانوية في المدرسة، تحدث في البداية عن يوم الشرطة العربية الذي صادف امس واستعرض انواع المخدرات والعقاقير الطبية ومدى خطورتها على الشخص المتعاطي وتأثيرها على المجتمع ككل.

مؤكدا على ضرورة ابلاغ الشرطة فورا عن اي شخص يتعاطى المخدرات حتى وان كان قريب من اجل حمايته وانقاذه واسرته بالوقت المناسب، كذلك ضرورة عدم التعامل مع اصدقاء السوء.

وفي سياق متصل  قدم ضباط التوعية المرورية بشرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة محاضرات توعية وارشاد، استهدفت 75 طالبة من الصفوف الثانوية في مدرسة بنات بيتين الثانوية في بلدة بيتين شرق رام الله.


وقدم الرائد محمد برادعية المفوض السياسي، نقيب محمد النمورة ضابط التوعية بشرطة مكافحة المخدرات والنقيب انور رداد ضباط التوعية المرورية، قدموا بحضور نائبة مديرة المدرسة الاستاذة ايمان فريحات وعدد من المعلمات ، محاضرات استهدفت صفوف المرحلة الثانوية بمواضيع توعوية حول سلبيات استخدام الانترنت وتجنب نشر او الاتصال بأشخاص وكل ما من شأنه استغلال الفتاة والأضرار بسمعتها، التوعية لمخاطر تعاطي العقاقير الطبية الخطرة وترويج المخدرات وآثارها المدمرة على الشخص المتعاطي والمجتمع ككل بالاضافة لموضوع التوعية المرورية والسبل الصحيحة لاستخدام الطريق لتجنب حوادث السير.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر