الشرطة تنظم محاضرة للتعريف بمخاطر المخدرات بالخليل

الشرطة تنظم محاضرة للتعريف بمخاطر المخدرات بالخليل
تاريخ النشر: 2016/12/20 - 11:06 صباحا

  الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة حول التعريف بمخاطر المخدرات واثارها الخطيرة بمدرسة بنات العروب الثانوية في مخيم العروب شمالي الخليل  .

    وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف تعميم ونشر ثقافة امنة من افة المخدرات وكخطوات استباقية لتجنب الوقوع بها وخاصة فئة الطلاب، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات محاضرة بهذا الخصوص لطالبات مدرسة العروب الثانوية بمشاركة وحضور 60 طالبة " .

وتحدث خلال المحاضرة النقيب يوسف العطاونة مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات عن هذه المواد واشكالها المختلفة، موضحا ما تسببه من اثار جانبية خطيرة على مستهلكها ومحيطه الاسري ومن ثم استشراء هذه الاثار الى المجتمع ككل ومبينا الامراض التي تسببها هذه المخدرات نتيجة الاستعمالات المتكررة لأدوات التعاطي والتي تؤدي الى الهلاك بالنهاية , مسترشدا بعدد من نشرات التوعية والأفلام الوثائقية التي توضح ذلك  .

  وفي نهاية المحاضرة تقدمت المدرسة وطالباتها بعميق الامتنان للشرطة وجهودها في كافة الميادين وخاصة بما تقدمه من محاضرات تثقيفية بمجال المخدرات والتي تهدف لحماية الأجيال منها , املين الاستمرار في هذا العطاء  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر