الشرطة تنظم ندوة تثقيفية للتعريف بمخاطر المخدرات في الخليل

الشرطة تنظم ندوة تثقيفية للتعريف بمخاطر المخدرات في الخليل
تاريخ النشر: 2016/12/26 - 12:12 مساءا

  الخليل : نظمت الشرطة اليوم ندوة للتعريف بمخاطر المخدرات واثارها السلبية لعدد من طلاب وطالبات مدارس مخيم العروب شمالي الخليل.

      وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف التعريف بمخاطر المخدرات وتأثيراتها السلبية على حياة الإنسان وأسرته , فقد نظمت شرطة مكافحة المخدرات وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ندوة بهذا الخصوص بقاعة الفينيق في مخيم العروب بمشاركة وحضور 150 طالب وطالبة " .

  وتحدث خلال الندوة النقيب يوسف العطاونة مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات عن هذه الافة ومدى تأثيراتها السلبية على المتعاطي ومحيطه محذرا من أن هذه الافة اذا ما استشرت بمكان ما فمن شأنها تدميره وهدم جميع القيم الإنسانية والاجتماعية، كما نوه الى طبيعة الامراض الخطيرة التي من الممكن انتقالها بين المتعاطين نتيجة الاستعمال المتكرر والجماعي لأدوات التعاطي , مسترشدا بعدد من الأفلام الوثائقية التي توضح خطورتها .

  من جانبهم تقدم المشاركون بجزيل الشكر والثناء لجهود الشرطة لما تقوم به من عقد محاضرات وندوات تخص هذا الموضوع الخطير والتي من شأنها أن تحد من انتشارها , على أمل عقد المزيد مثل هذه الندوات بالمستقبل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر