الشرطة وفضائية القدس التعليمة ينظمان يوم للتعايش في رام الله

الشرطة وفضائية القدس التعليمة ينظمان يوم للتعايش في رام الله
تاريخ النشر: 2017/01/31 - 09:48 صباحا

رام الله – نظمت الشرطة امس وبالتعاون مع فضائية القدس التعليمية يوم تعايش لأربعة من طلاب وطالبات مدرسة الكاثوليك في رام الله،  في ادارة مكافحة المخدرات شمل محاضرات توعية وارشاد وتدريب ميداني برفقة الشرطة .

في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد بأن العقيد باسم جبارة نائب مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة استقبل اربعة من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية في مدرسة الكاثوليك في رام الله وطاقم اعلامي من فضائية القدس التعليمية، رحب بالطلاب ناقلاً تحيات مدير شرطة المحافظة ومؤكدا على اهمية هذا النوع من الفعاليات التي تحرص الشرطة على تنفيذها كنوع من التواصل الاجتماعي مع كافة شرائح المجتمع وخاصة فئة الطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية، بهدف تعزيز علاقات الشركة والتعاون ونشر ثقافة القانون.

وأضاف البيان بان مدير فرع مكافحة المخدرات المقدم لطفي اشتيه قدم للطلاب محاضرات تركزت حول التعريف بمهام وواجبات ادارة مكافحة المخدرات والاجراءات التي تنفذا الشرطة للحد من آفة المخدرة وعدم ترويجها في مدننا وقرانا ومخيماتنا. كذلك قدم ضابط التوعية والارشاد بمكافحة المخدرات محاضرة استعرض فيها انواع المواد المخدرة وخطورتها على المتعاطي ومن حوله.

ونفذت الشرطة سيناريو تدريبي يحاكي دور المواطن في الابلاغ عن شخص يشتبه بتعاطي وحيازة مواد مخدرة داخل مركبة في الشارع العام في رام الله، وشارك الطلاب والطالبات في تلك المهمة، من اجل تعزيز دور المواطن كشريك في مكافحة آفة المخدرات. وفي نهاية اليوم تناول الحضور طعام الغداء مع الضباط في مديرية الشرطة بحضور مقدم عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام ومقدم لطفي اشتية مدير شرطة مكافحة المخدرات بالمحافظة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر