الشرطة تفتتح فعاليات مخيم التعايش الرابع لمنتدى شارك الشبابي في اريحا

الشرطة تفتتح فعاليات مخيم التعايش الرابع لمنتدى شارك الشبابي في اريحا
تاريخ النشر: 2017/03/02 - 12:52 مساءا

أريحا- افتتحت الشرطة وبالشراكة مع منتدى شارك الشبابي اليوم الخميس في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا فعاليات المخيم الرابع بمشاركة 55 طالب وطالبة من كلية الحقوق في جامعة القدس وبحضور العقيد زاهر صباح مدير الكلية  .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن المشروع يشمل المبيت و يشارك فيه ضباط الشرطة إلى جانب المشاركين من مختلف المحافظات ، وتستمر فعاليات المخيم لمدة 3 أيام من التدريب  النظري والعملي من قبل ضباط ذوي اختصاص من الشرطة في مجالات هي الشرطة المجتمعية ومسرح الجريمة ومساندة الشرطة في أعمالها ومحاضرات توعية في المرور ومكافحة المخدرات والأسرة وزيارات ميدانية ".


وأكد العقيد صباح على أن المخيم يهدف للتعرف على العمل الشرطي ومشاركة الشرطة في أعمالهم الموجهة نحو المجتمع، وذلك في إطار ضمان مكافحة الجريمة وبناء الشراكات  عبر مبادرات مجتمعية هادفة تؤسس لمجتمع  أكثر أمناً، وفي إطار التواصل الفعال للحصول على نتائج تعالج الإشكاليات المتوقعة التي تواجه الشباب والعمل على حلها.

من جهته أشار بدر الزماعره الرئيس التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي أن هذا المعسكر هو الرابع تحت اسم معسكر الانتماء، وقدم شكره لقيادة الشرطة ممثلة باللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لما تقوم به المؤسسة الشرطية من دور ريادي في خدمة الطلبة والمجتمع الفلسطيني .

وحضر حفل الافتتاح الرائد إياد دراغمة مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ومن منتدى شارك نصير ابو مريم مسئول قسم الإعلام ، ويشرف على المخيم النقيب احمد ابو محيميد .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر