الشرطة والتربية تختتمان دورة محو الأمية لعدد من نزلاء مركز الإصلاح والتأهيل بطولكرم

الشرطة والتربية تختتمان دورة محو الأمية لعدد من نزلاء مركز الإصلاح والتأهيل بطولكرم
تاريخ النشر: 2018/11/01 - 11:15 صباحا

طولكرم- اختتمت الشرطة بمركز الإصلاح والتأهيل اليوم بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة دورة محو الأمية لعدد من نزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في شرطة طولكرم.

 

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه بناء على تعليمات وتوجيهات العقيد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة والعقيد حقوقي مقداد سليمان مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل تم عقد هذه الدورة،  والتي استمرت لمدة سنتين لعدد 4 نزلاء من المركز بحضور عدد من ضباط الشرطة والأستاذ/ صالح الطلوزي مسؤول برنامج محو الأمية والتعليم الموازي بالتربية والتعليم بطولكرم والمعلمين المشرفين على البرنامج والنزلاء المشاركين في الدورة.

 

واوضح البيان ان هذه النشاطات تنسجم مع توجه قيادة الشرطة الهادف إلى تأهيل وإصلاح النزلاءواكسابهم مهارات جديدة تساعدهم على ممارسة حياتهم بصورة ايجابية تخدمهم والمجتمع، واكد البيان على اهمية التعاون والجهود المشتركة بين الشرطة والتربية في هذا المجال.


من جهته اكد الأستاذ صالح الطلوزي على اهمية الجهود التي تبذلها الشرطة في هذا السياق، داعيا المشاركين في البرنامج والدورات للاستمرار في تقدمهم والمشاركة في امتحانات المستوى القادمة التي تؤهلهم لامتحان الثانوية العامة.

 

  ويذكر أن مراكز الإصلاح والتأهيل تقدم لنزلائها برامج متعددة تشمل محو الامية بالتعاون مع التربية والتعليم، وبرامج توعيه وتأهيل مع مديرية الشؤون الاجتماعية، إضافة إلى أنشطة رياضية وترفيهية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر