دائرة المعلومات الجنائية بالشرطة تعقد ورشة عمل بالشراكة مع الشرطة المجتمعية في رام الله

دائرة المعلومات الجنائية بالشرطة تعقد ورشة عمل بالشراكة مع الشرطة المجتمعية في رام الله
تاريخ النشر: 2019/04/25 - 07:37 مساءا

المديرية العامة للشرطة - عقدت دائرة المعلومات الجنائية ورشة عمل بين ضباط الدائرة ومنسقي الشرطة المجتمعية في المحافظات في رام الله. 
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان الورشة وركزت على اليات عمل الدائرة وكيفية التعاون مع الشرطة المجتمعية لبث فكر الامن القائم على المعلومة .
وفي بداية الورشة رحب العقيد دكتور عادل سليمان مدير دائرة المعلومات الجنائية بالحضور وتحدث عن اهمية دور الدائرة التكاملي مع الشرطة بشكل عام والشرطة المجتمعية بشكل خاص,  وبدوره شدد العقيد فريد لدادوة مسؤول وحدة الشرطة المجتمعية في الشرطة على اهمية عقد مثل هذه الورشات التي من شأنها بث روح التعاون بين منتسبي الشرطة وبث رسالة الشرطة للمجتمع.

واضاف البيان ان  المشاركين اوصوا بضرورة العمل على ايجاد وعي لدى منتسبي الشرطة قائم على المعلومة الصحيحة انطلاقا من قاعدة من يملك المعلومة يملك القوة اضافة الى تفعيل نظام المصادر الشرطية لتطوير بنك معلومات جنائي يمكن الرجوع له لضبط الامن وحفظ النظام وتحليل الظواهر الجرمية.

وفي الختام شكر العقيد دكتور عادل سليمان الضباط المشاركين وبعثة الشرطة الاوروبية المساندة للشرطة الفلسطينية على دعمهم متمنيا عقد العديد من ورشات العمل لما فيه فائدة تعم على الجميع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 يناير 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر