الشرطة تفتتح معهد اعداد القادة الشرطيين في اريحا

الشرطة تفتتح معهد اعداد القادة الشرطيين في اريحا
تاريخ النشر: 2019/07/02 - 12:01 مساءا

اريحا - أعلن اليوم الثلاثاء في مدينة اريحا عن افتتاح معهد اعداد القادة الشرطيين في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بحضور العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب ممثلا عن السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  ان هذا المعهد جاء بالشراكة مع جامعة الشرطة الالمانية والمدرسة الوطنية  للإدارة في ديوان الموظفين العام، وحضر حفل الافتتاح العميد عادل حلس المفتش العام للشرطة وعدد من مساعدي مدير عام الشرطة ومدراء الادارات المتخصصة ومدراء شرطة المحافظات، بالإضافة الى العميد غيرد تيلمان نائب رئيس جامعة الشرطة الالمانية.

واعلن العميد التلباني اطلاق فعاليات المعهد التدريبية عبر ورشة عمل  لجميع الحضور للتعريف بالمعهد وبرامجه التدريبية وهي 3 مستويات من دورات القيادة التأسيسية والمتوسطة والاستراتيجية، حيث تمنح دورات تخصصية لمدة 4 شهور للرتب من ملازم  وحتى عميد وحسب التقسيمات القيادية المعتمدة في المعهد، فيما ستتطور البرامج لاحقا لمنح درجات علمية اعلى .

وتحدث في الورشة وعبر جلستين متتاليتين العميد التلباني والذي اكد على اهمية افتتاح هذا المعهد وبما يسهم في تطوير القدرات لضباط الشرطة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للجمهور وبمهنية واقتدار-

من جانبه تحدث العميد تيلمان عن محاور الدورات والعمل على تطويرها مع الكادر المؤهل الذي ستولى التدريب والتدريس، كما تحدث العقيد ابراهيم العبسي مدير المعهد وتحدث عن كافة البرامج وعرض خطط تنفيذها والمسارات القيادية، وتحدث ايضا عدد من الخبراء من ال (GIZ) حول البرنامج والشراكة .

وشملت الورشة مداخلات ونقاشات من الحضور حول البرنامج  واهداف الورشة التي استمرت فعالياتها ليو واحد ويتبعها العديد من التوصيات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر