الشرطة تفتتح برنامج إعداد القادة الأول في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا

الشرطة تفتتح برنامج إعداد القادة الأول في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا
تاريخ النشر: 2019/12/21 - 11:54 صباحا

أريحا- افتتحت الشرطة اليوم السبت في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا برنامج إعداد القادة الشرطيين الأول وبالتعاون مع التعاون الألماني GIZ و جامعة مونستر الالمانية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ، ان العقيد عبد الحكيم ابو الرب مدير إدارة التدريب بالشرطة افتتح البرنامج الأول ممثلا عن اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، وأن 14 ضابطا التحقوا بهذا البرنامج الذي يستمر لمدة 4 شهور من التدريب المتقدم عمليا ونظريا ، ويحاضر فيه ضباط ذوي اختصاص من الشرطة ويرأس المعهد العقيد ابراهيم العبسي  .

واشار العقيد ابو الرب بحضور العقيد عمر بني منيه نائب مدير الكلية وممثلين عن التعاون الالماني إلى أن الهدف من البرنامج هو اعداد قادة شرطيين في مجال المعلومات والشرطة المجتمعية وانفاذ القانون ، وأن مواد مهمة ستطرح خلال الدورات وهي القيادة وإدارة عمليات الشرطة والبحث العلمي وفلسفة العمل الشرطي والقانون الدولي الإنساني والاتصال الاستراتيجي واللغة الانجليزية وغيرها .

وأكد العقيد ابو الرب ان انشاء المعهد جاء بعد الاطلاع على تجارب الدول الشقيقة والصديقة ومنها جامعة مونستر الالمانية اضافة إلى الخبرات المحلية عبر المدرسة الوطنية للإدارة ، وذلك بربط المعلومات والمهارات بطبيعة العمل الشرطي .

وحضر حفل الافتتاح العقيد عيسى ابو علان مدير جناح التدريب في الكلية وعدد من الضباط والمشرفين والاداريين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 يونيو 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر