الشرطة والتربية والتعليم يخرجان مخيم الشرطي الصغير في اريحا

الشرطة والتربية والتعليم يخرجان مخيم الشرطي الصغير في اريحا
تاريخ النشر: 2020/01/12 - 01:15 مساءا

اريحا - احتفل اليوم الاحد في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة اريحا بتخريج مخيم الشرطي الصغير الشتوي والذي شارك فيه 97 طالب وطالبة من مختلف مدارس محافظة اريحا .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا المخيم استمر لمدة 6 ايام وجاء بالشراكة ما بين الشرطة والتربية والتعليم، وشمل المخيم تدريبات وتوعية شاملة نظرية وعملية حول المرور والسلامة الذاتية ومخاطر المخدرات والجرائم الالكترونية والوعي الاسري وغيرها من الانشطة والتدريبات الرياضية والانشطة الترفيهية .

وحضر حفل التخريج محافظ أريحا والأغوار جهاد ابو العسل والعقيد زاهر صباح مدير الكلية ومدير التربية والتعليم في محافظة اريحا الدكتور عزمي بلاونه وعدد من مدراء المؤسسات الامنية والمدنية وممثلين عنهم، حيث أكد المحافظ على الدور التكاملي للمؤسسات العامة في اريحا لما فيه خدمة للطلاب وايصال الرسائل ان الجميع في خدمة وطننا فلسطين، وقدم ابو العسل شكره للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للمبادرات الشرطية الناجحة والهادفة .

واكد العقيد صباح على اهمية هذا المخيم في تنمية مهارات المشاركين وصقلها بما يخدم ويسهم في نشر التوعية في العديد من المجالات، وشكر الدكتور بلاونه قيادة الشرطة والكلية على تنظيم ورعاية هذا المخيم الشتوي المميز ودعا للاستمرار في العمل المشترك لما فيه خدمة للأجيال القادمة وتحصينها من المخاطر عبر التوعية والارشاد وصقل المهارات وتنميتها .

واشرف على فعاليات المخيم المقدم اياد دراغمه مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة محافظة اريحا، وتولى ادارته الملازم اول نعيم زيدان من الكلية وعدد من الضباط والمدربين ومن التربية محمد الزعارير ونهى الشعلان وعدد من المساعدين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أكتوبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر