العميد جهاد المسيمي يستقبل رئيس مجلس وكالة التنمية الالمانيه في اريحا

العميد  جهاد المسيمي يستقبل رئيس مجلس وكالة التنمية الالمانيه في اريحا
تاريخ النشر: 2015/01/27 - 10:14 صباحا

أريحا - استقبل العميد  جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية اليوم  رئيس مجلس إدارة وكالة التنمية الالمانيه (GIZ)   تاجنا جونر والوفد المرافق لها .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان العميد المسيمي رحب  بجونر وقدم لها شرحا عن عمل الشرطة الفلسطينية في ظل الاوضاع الحالية والتعقيدات وتقسيم الضفة الغربية الى مناطق ABC، وتحدث عن استراتيجيات الشرطة لتحسين الوصول للمواطنين وتقديم الخدمات الشرطية لهم والتحديات المتوقعة التي ستواجهها الشرطة خلال السنوات القادمة .
واثنى نائب مدير عام الشرطة العميد المسيمي بحضور مدير الكلية المقدم زاهر صباح على المساهمة الالمانيه وما تقدمه المانيا من تدريب واستشارات مهنيه وفنيه في عدد من المجالات الشرطية، وأيضا إنشاء مراكز الشرطة الحديثة وتطوير المحتوى التنظيمي لها وأكد على ان كل ما تقوم به ألمانيا وعلى كافة الاصعده إنما يصب في بناء ألدوله الفلسطينية وتمكين مؤسساتها .
من جهتها أكدت جونر على الاستمرار في المساعدة لتجاوز التعقيدات والصعوبات للوصول للدولة الفلسطينية، وأشارت أنها تلاحظ ان العمل الميداني ينعكس على الشرطة الفلسطينية لعدم وجود حل سياسي إضافة للعقبات التي تواجهها يوميا في ظل التقسيمات الجغرافية،  وأعربت عن ثقتها بقدرة الشرطة الفلسطينية على العمل ضمن الظروف الصعبة والاستمرار في تقديم الخدمات الامنيه .
وتجول العميد المسيمي وجونر والوفد المرافق لها في عدد من مرافق الكلية واستمعوا في مركز المحاكاة الذي بنته ألمانيا بشرح من ضباط الكلية المشرفين على المركز عن آلية العمل والتدريب والتأهيل فيه .
وفي نهاية الزيارة تبادل العميد المسيمي وجونر الهدايا والدروع  وحضر الزيارة عدد من ضباط الشرطة الفلسطينية والالمانيه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر