مدرسة الإسراء النموذجية تكرم الشرطة لجودها في تامين سباق الضاحية في طولكرم

مدرسة الإسراء النموذجية تكرم الشرطة لجودها في تامين سباق الضاحية في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/03/26 - 04:18 مساءا

طولكرم  –  شاركت مديرية شرطة محافظة طولكرم اليوم بحفل  تكريم الفائزين ببطولة سباق اختراق الضاحية الذي إقامته مدرسة الإسراء النموذجية  للبنين بالمحافظة للمرحلة الأساسية العليا   .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن  شرطة المرور في مديرية شرطة محافظة طولكرم  قد أمنت اليوم سباق الضاحية لمدرسة  ذكور الإسراء النموذجية  بحضور معالي وزير الأوقاف و الشؤون الدينية  يوسف ادعيس و نائب مدير شرطة محافظة طولكرم المقدم محمد ابو بكر  و نائب مدير مديرية التربية و التعليم أ . ساجي القبج و مدير مدرسة ذكور الإسراء النموذجية الأستاذ لافي زقوت  وعدد من ضباط مديرية شرطة المحافظة  ،و ممثلين عن المؤسسات الرسمية و الأهلية في المحافظة  .

و أضاف البيان   إن شرطة المحافظة قد قامت بنشر عناصر الشرطة على المفترقات وفى شوارع مسار السباق لتأمين سلامة الطلبة الرياضيين المشاركون بالسباق و الذي تم من دون أية إحداث تذكر ،  .
وفي السياق نفسه  ثمن الأستاذ لافي زقوت مدير مدرسة ذكور الإسراء النموذجية   بالجهود المميزة التي بذلتها مديرية الشرطة في حضور افتتاح فعاليات  و  تامين و مرافقة السباق من بداية الانطلاق حتى النهاية ، مقدما الشكر لهذه الجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الشرطة في المحافظة والتي أسهمت في نجاح السباق و مثمنا هذه الجهود مقدما درعا تكريميا للشرطة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر