الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
القنصل الاسباني يزور مجمع الصيانة ومستودعات الجنوب الخاصة بالشرطة

بيت لحم _ استقبل السيد العميد رشيد حمدان مساعد مدير عام الشرطة للشؤون الإدارية اليوم،  القنصل الاسباني العام في فلسطين، خلال زيارة قام بها لمجمع الصيانة ومستودعات الجنوب الخاصة بالشرطة في محافظة بيت لحم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  ان العميد رشيد حمدان مساعد مدير عام الشرطة للشؤون الادارية،  استقبل اليوم القنصل الاسباني العام في الأراضي الفلسطينية السيد جوار ستيمن وعدد من موظفي القنصلية بالإضافة الى ضباط من الشرطة الاوروبية،  وذلك خلال زيارة مجمع صيانة الجنوب بمحافظة بيت لحم،  حيث ان المجمع ممول من الحكومة الاسبانية وقد شُيد قبل حوالي ثلاث سنوات ويخدم محافظات أريحا وبيت لحم والخليل ومن شانه إصلاح مركبات الشرطه وصيانتها بشكل دوري .

من جانبه رحب العميد حمدان،  بالقنصل الاسباني والوفد المرافق ونقل تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة مؤكداً على العلاقة الوطيدة التي تجمع المؤسسة الشرطية بالحكومة الاسبانية وما تقدمه من خدمات من شانها التقدم والرقي بعمل وأداء الشرطة،  وقد قاموا بجولة في مرافق المجمع والاطلاع على طبيعة العمل من قبل الطواقم الشرطية وعرض إحصائيات العمل لعامي 2014 .

من جهته عبر القنصل الاسباني عن سعادته بهذه الزيارة وما شاهده من رقي بالعمل الشرطي بالمحافظة على صيانة المركبات من خلال الخدمة التي تقدمها المنشأة .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر