مركز الإصلاح والتأهيل ينظم دورة للأشغال اليدوية للنزيلات في جنين

مركز الإصلاح والتأهيل ينظم دورة للأشغال اليدوية للنزيلات في جنين
تاريخ النشر: 2015/05/26 - 08:08 صباحا

جنين – نظم مركز الإصلاح و التأهيل في شرطة محافظة جنين دورة للأشغال اليدوية ( نتش) لعدد من النزيلات فيه .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان المركز قام بتنظيم هذه الدورة بالتعاون مع مختصين في هذا  المجال من دائرة العمل النسائي التابعة لوزارة الأوقاف لتعميم النفع والفائدة على منتسبات الدورة من النزيلات.
وذكر المقدم ماهر جمعة مدير مركز الإصلاح والتأهيل في شرطة المحافظة بان هذه النشاطات والدورات التي ينظمها المركز بشكل شبه دائم للنزلاء والنزيلات فيه هدفها الرئيس تحقيق النفع والفائدة لهم في إكسابهم مهارات وخبرات في مجالات شتى بحسب طبيعة ونوع الدورة التي ينظمها المركز من خلال قسم التأهيل والتدريب المهني فيه لتحقيق هذه الأهداف. وان ذلك يأتي أيضا بناءً على السياسة العامة التي تنتهجها الإدارة العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل و الحريصة على أن تكون مؤسسة الشرطة السباقه دوما إلى تأهيل وإصلاح ذات كل نزيل وان يكتسب كذلك مهنة تساعده على كسب العيش و تفيده في حياته العملية بمجرد انتهاء فترة محكوميته.
وأكد العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة على أن إصلاح وتأهيل النزيل من وجهة النظر الشرطية هي إحدى الأهداف الرئيسية التي تسعى شرطة المحافظة إلى تحقيقها من خلال مركز الإصلاح والتأهيل فيها ولإيجاد أشخاص قويمي السلوك يكتسبون مهنة شريفة وعمل نافع ليشكل مصدر دخل لهم وليساهموا في بناء المجتمع وتقدمه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر