الشرطة تستكمل فعالياتها الخاصة باليوم العالمي لمكافحة المخدرات في الخليل

الشرطة تستكمل فعالياتها الخاصة باليوم العالمي لمكافحة المخدرات في الخليل
تاريخ النشر: 2015/06/30 - 10:47 صباحا

  الخليل : استكملت الشرطة اليوم فعالياتها الخاصة باليوم العالمي لمكافحة المخدرات وذلك بتنظيم ندوة عامة للتوعية من هذه الآفة بمخيم الفوار جنوب الخليل .

  وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وختاماً لفعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات , فقد نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر ندوة عامة للتوعية من مخاطر المخدرات في مخيم الفوار شارك فيها ما يقارب 100 مواطن من أهالي المخيم " .

  وقد تحدث الملازم أول يوسف العطاونة مسئول قسم التوعية بشرطة مكافحة المخدرات خلال الندوة عن مخاطر تعاطي المخدرات وتأثيراتها السلبية على حياة متعاطيها وأسرته ومحيطه بالكامل , مشيراً لأنواعها وأشكالها المختلفة وخطورة الإدمان وما ينتج عن تعاطي المخدرات من إدمان والإصابة بالأمراض الخطيرة جراء تكرار استخدام أدوات التعاطي , داعيا الجميع لضرورة التكاتف والوقوف صفاً واحداً لمواجهة هذه الآفة وتقديم كل من يتعامل معها للعدالة .

  من جانبه أكد العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل على مواصلة العمل ومواصلة الجهود للقضاء نهائياً على هذه الآفة الخطيرة , مؤكداً على أهمية العمل كجسم واحد لمنع انتشار هذه السموم داخل مجتمعنا وحماية أبنائنا من مخاطرها .

  في المقابل تقدم الحضور بجزيل الشكر والتقدير لشرطة الخليل على دورها في نشر التوعية اللازمة من خطورة هذه السموم , مطالبين بضرورة تنفيذ المزيد من هذه الفعاليات ليستفيد منها كافة أهالي المخيم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر