كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف أهالي المتدربين في يوم مفتوح

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف أهالي المتدربين في يوم مفتوح
تاريخ النشر: 2015/08/14 - 04:23 مساءا

أريحا- استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم أكثر من 300 زائر من أهالي وأصدقاء المتدربين الجدد والذين التحقوا مؤخرا بدورة الأفراد التأسيسية وبسلك الشرطة في يوم مفتوح مابين الأهالي والمتدربين وطاقم الكلية .
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "ان مدير الكلية المقدم زاهر صباح استقبل الضيوف وبحضور نائبه المقدم عمر بني منيه  ومدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمه وعشرات الضباط والمدربين في الكلية ، وهدفت هذه الزيارة لتعريف الأهل بالكلية وطبيعة التدريبات فيها ، وأيضا وتعريفهم بالشرطة وضباطها واللباس الشرطي والخدمة التي تقدم للمواطنين بعد إنهاء التدريبات الأساسية والتخصصية" .
وتجول الضيوف مع  أبنائهم وأصدقائهم  في عدد من مرافق الكلية شملت المبنى الرئيسي المخصص للشرطة النسائية ، وأيضا المنامات  والمجمع التعليمي والترفيهي والرياضي وصالة الطعام ، وزاروا المكتبة العامة ومختبرات الحاسوب ومجمع مسرح الجريمة ومركز التدريب بالمحاكاة وغيرها من المرافق الهامة والحيوية في الكلية والتي بنيت حديثا بأفضل التصاميم.

وعبر الأهالي عن سعادتهم بهذه الزيارة وإطلاعهم على كلية الشرطة وأيضاً تعريفهم على طبيعة بعض التدريبات وإدارات الشرطة وعملها ، وقدموا شكرهم لقيادة الشرطة وللكلية على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر