الشرطة والشؤون الاجتماعية ينظمان ورشة عمل حول التوعية من أضرار المخدرات في طوباس

الشرطة والشؤون الاجتماعية ينظمان ورشة عمل حول التوعية من أضرار المخدرات في طوباس
تاريخ النشر: 2016/04/28 - 09:16 صباحا

طوباس – نظمت مديرية شرطة محافظة طوباس اليوم  وبالتعاون مع الشؤون الاجتماعيه ورشة عمل حول مكافحة المخدرات وآثارها السلبية وطرق العلاج في مقر المركز النسوي بمخيم الفارعه بالمحافظة  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة أن الهدف من هذه الورشة زيادة الوعي المجتمعي في قضية المخدرات والعمل  على تحصين الأجيال القادمة من هذه الآفة و شارك في الورشه مديرية الاوقاف وضباط من المكافحة  ومؤسسة الصديق الطيب ومرشدون نفسيون  وعدد من الاهالي والمؤسسات بالمخيم .

من جهته اشار الرائد مجدي اشتيه مدير ادارة مكافحة المخدرات بمحافظة طوباس خلال الورشة  بان آفة المخدرات اصبحت معضلة كبيرة تؤرق كافة اطياف المجتمع لاثارها السلبية على الفرد والاسرة بشكل خاص، بالاضافة الى المشاكل الاجتماعية والصحية التي تسببها للمجتمع  بشكل عام.

واكدت الورشة على الدور المجتمعي من اجل التصدي لظاهرة انتشار المخدرات من خلال التعاون المستمر مع المواطنين والأهالي مؤكدا على دور المؤسسات التعليمية الذي لا يقل اهمية عن دور المؤسسة الامنيه  في توعية أبنائنا ومتابعتهم ومراقبتهم حتى لا يقعوا ضحية لتلك الظاهرة الخطيرة
وفي نهاية الورشه تم وضع عدد من التوصيات اهمها عقد العديد من الورشات التوعويه بشكل دائم ومستمر لكافة المواطنين والطلبة على حد سواء وتوزيع النشرات التوعوية عليهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر