الشرطة تنظم محاضرة توعية حول آفة المخدرات في جنين

الشرطة تنظم محاضرة توعية حول آفة المخدرات في جنين
تاريخ النشر: 2016/07/25 - 12:34 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول آفة المخدرات وطرق مكافحة هذه الآفة   لمنتسبي مخيم صيفي نظم من قبل الجمعية النسوية في بلدة دير غزاله حيث تم تنظيم المحاضرة في قاعة مجلس قروي دير غزاله.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور هذه المحاضرة المساعد أمين أبو الرب من فرع مكافحة المخدرات في شرطة محافظة جنين والذي قدم مادة المحاضرة وبحضور رئيس المجلس القروي للبلدة والمشرفين على المخيم و(50) طالب وطالبة من المشاركين فيه إضافة إلى عدد من منتسبات جمعية دير غزاله النسوية.
وتمحور موضوع المحاضرة حول ماهية المخدرات وأنواعها وتواجدها ووصولها إلى المجتمع من خلال التهريب أو الزراعة أو غير ذلك من طرق .
كما تم التركيز في المحاضرة وبشكل أساسي على الآثار التدميرية والسلبية التي تصيب الفرد والمجتمع جرآء التعاطي أولا والاتجار ثانيا والسلوكيات غير المنطقية والعدوانية التي يكتسبها الفرد والتي تنعكس على عائلته وبالتالي على مجتمعه الذي يعيش فيه .
وأشاد القائمين على المخيم بدور الشرطة الهام في المجتمع والتطور الملحوظ في أداء شرطة المحافظة وانعكاس ذلك على حفظ الأمن والأمان للمواطن وأهمية بث التوعية والإرشاد الشرطي على الجيل النشء.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر