الشرطة تعقد محاضرتين حول أهمية الآثار و مخاطر الأجسام المشبوهة في مدارس طولكرم

الشرطة تعقد  محاضرتين  حول أهمية  الآثار و مخاطر الأجسام المشبوهة  في مدارس طولكرم
تاريخ النشر: 2016/10/20 - 09:21 صباحا

طولكرم – عقدت مديرية شرطة طولكرم، اليوم، محاضرتي توعية حول  أهمية الآثار و الموروث الحضاري بفلسطين و مخاطر الألعاب النارية والأجسام المشبوهة  لطالبات مدرسة بنات ارتاح الثانوية بالتنسيق مع قسم الإرشاد المدرسي في التربية والتعليم  بمحافظة طولكرم  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة أن عقد هاتين المحاضرتين  يندرج  في إطار برنامج محاضرات التوعية الأمنية الذي أطلقته الشرطة بالتعاون مع التربية والتعليم من اجل تعزيز الوعي الأمني بين الطلبة وتوعيتهم من مخاطر الظواهر السلبية وخلق بيئة مدرسية آمنه.

وألقى الملازم أول عاطف ابو يونس  من مرتب هندسة المتفجرات في شرطة المحافظة  ، تناول فيها منظومة متكاملة عن خطر الأجسام المشبوهة والألعاب النارية على حياة وأرواح المواطنين  مقدم للطلبة النصائح والإرشادات بعدم لمس أية جسم مشبوه والاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) عند مشاهدة أي جسم مشبوه حتى تتعامل معه إدارة هندسة المتفجرات.

وقدم الملازم أول أسيد جبارة من شرطه السياحة و الآثار عرض لبعض المواقع الأثرية المهمة في فلسطين ، و تم التعريف في المحاضرة  بالآثار وأهمية المحافظة على المواقع الأثرية كونها ثروة وطنية هامة والتطرق إلى دور شرطة السياحة والآثار في المحافظة عليها بالإضافة إلى المهام الموكلة لها وواجباتها.


وتفاعلت  الطالبات  في المحاضرتين من خلال طرح التساؤلات والملاحظات وقدمت مديرة المدرسة الشكر والتقدير للشرطة على دورها في تعزيز الوعي الأمني بين الطلبات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر