وفد من مجلس محلي بلدة رأس عطية يزور شرطة قلقيلية

تاريخ النشر: 2016/10/27 - 03:18 مساءا

قلقيلية -  زار اليوم وفد من مجلس محلي بلدة رأس عطية مديرية شرطة محافظة قلقيلية لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في عدة مجالات في بلدة رأس عطية قضاء قلقيلية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن وفد من مجلس محلي بلدة رأس عطية يضم رئيس المجلس ونائبه  وعدد من أعضاء المجلس , زاروا مديرية شرطة محافظة قلقيلية وإلتقوا بنائب مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي نداء حنني  و عدد من ضباط المديرية .
وأضاف البيان أن هذه الزيارة تأتي من أجل تعزيز سبل التعاون المشترك ما بين الشرطة والمجلس المحلي , بما يضمن تقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن , وتعزيز الأمن والاستقرار لمختلف الهيئات المحلية والقروية , حتى يتسنى لها الاستمرارية في العمل لخدمة المواطنين.
وفي بداية اللقاء رحبت العقيد حقوقي نداء حنني بالوفد الضيف , ناقلة لهم تحيات مدير شرطة المحافظة العقيد موسى يدك , و مؤكدة على حرص الشرطة على التواصل الدائم مع مؤسسات المجتمع المحلي, بهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق المشترك مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية , ولإيجاد الحلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل المشترك التي تحتاج إلى تنسيق ومتابعة من كلا الطرفين  .
من جهته شكر رئيس مجلس محلي بلدة رأس عطية , نائب مدير شرطة المحافظة على حسن الاستقبال والتعاون البناء والجيد ما بين الطرفين , والذي يهدف الى تقديم الخدمة الأفضل للمواطن , مشيدا بدور المؤسسة الشرطية في توفير الأمن والأمان وتطبيق القانون.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر